تسريب .. من المسؤول؟

غريبة هذه الدنيا … فكلما اراد ان يرجع لعمله و يقدم افضل ما عنده نندهش بمصيبة تحل عليه و علينا، كلما اراد ان يهدينا عمل جديد تحل المصيبة اهانات، هجوم، اشاعات، تهديدات فمن المسؤول ؟؟؟

اقولها مرة اخرى .. غريبة هذه الدنيا فكلما اراد تامر حسني الفنان الذي يحب جمهوره، الفنان الذي من لم يقابله يجهل ان التواضع و الاحترام ما زال موجودا بين البشر، قلبه مثل الطفل و حبه لعمله لا ينتهي ، لكن كره البشر جعلهم يغلقون عيونهم عن الحقيقة و يقفلون قلبهم ليصيحوا بلا رحمة اكتفينا اهانات و اشاعات التي لا تنتهي فمن بضعة ايام ظهرت اشاعة تقول ان تامر سيؤجل البومه رددنا على الاشاعة و انتهت لكن ان يسربوا اغنية تعب عليها و سهر لينجزها، لا لن نسكت ، كفاكم شر يا بشر ، هذه هي رسالتي لمن اقطلعوا الضمير من حياتهم ، و من الحقد ملا عيونهم لماذا تامر ؟؟؟؟

الم يكفيكم كل الذي حصل ، الم يكفيكم الماضي ، فالتدعوا تامر و جمهوره بسلام فكما نحن نتجمع على حب انسان
اتمنى من الحاقدين ان يتركوا تامر و يذهبوا ليجدوا شخص يتجمعوا على حبه.

ملحوظة : لقد تمت سرقت اغنية من البوم الفنان تامر حسني الجديد عنوانها (عرفت تتغير) ولكن و الحمدالله تمكنا من منع نشرها في بعض المواقع و القانون سيعاقب كل من كان وراء هذا التسريب و من سيحاول المساعدة على التسريب

ان مجلّة بصراحة الالكترونية أفسحت بالمجال أمام قرّائها لإرسال مقالاتهم على اختلاف مواضيعها ولغتّها ونشرها والسماح بالتعليق عليها تشجيعاً منها لهؤلاء وايماناً منها بحرّية الرأي والفكر.
الا ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقّها في نشر او عدم نشر اي موضوع لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن “بريد القرّاء ” او mailbox لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة التحرير وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.
لإرسال مقالاتكم ، الرجاء مراسلتنا على mailbox@new2.bisara7a.com

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com