ترشيح عبد الفتاح جريني لجائزة (إم تي في) العالمية لعام 2011

 أعلن المكتب الفنّي في مجموعة MBC عن دعمه لنجم بلاتينوم ريكوردز التابعة للمجموعة عبد الفتاح جريني الّذي ورد إسمه ضمن لائحة المرشحّين للفوز بإحدى جوائز “إم. تي. في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا 2011 MTV EMA”، وهي جوائز عالمية تُمنح إلى الفنانين الذين أظهروا إنجازات بارزة في مجال الموسيقى على مدار العام.

وكانت إدارة العلاقات العامة في جائزة “إم. تي. في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا MTV Europe Music Awards قد أصدرت بيانات في نيويورك ولندن وسواهما، أوردت فيها أسماء الفنانين الذين تصدّروا قائمة ترشيحات هذه الجائزة، فأعلنت عن تصدّر ليدي غاغا بنيلها 6 ترشيحات، يليها كاتي بيري، وبرونو مارس، وأديل، وجاستن بيبر، وثرتي سيكندس تو مارس.

ومن الفنانين الآخرين المرشحين بأكثر من جائزة كل من فو فايترز، وجنيفر لوبيز، وجيسي جيه، وكولد بلاي، وبيونسيه، وامينيم، وريد هوت تشيلي بيبيرز، وكاني ويست، وغيرهم.

وبحسب بيان إدارة الجائزة، فقد جاء إسم نجم “بلاتينوم ريكوردز” عبد الفتاح جريني ليتصدّر لائحة الفنانين المرشحّين عن منطقة الشّرق الأوسط لجائزة “أفضل فنان على الصعيد العالمي 2011World Wide Act “.

وتعليقاً على ترشيح عبد الفتاح جريني لهذه الجائزة، دعت شركة “بلاتينوم ريكوردز” جميع معجبي جريني إلى التصويت له، في ظلّ قيام الفنانين الأجانب المنفاسون له بإجراء حملات إعلامية ضخمة لنيل أصوات المعجبين من المحيط الهادىء، وأميركا الشمالية، وأميركا اللاتينية، وأفريقيا، والهند، وأيضاً الشرق الأوسط وأوروبا.

للدخول إلى الموقع الإلكتروني والتصويت للجريني، يرجى إتباع الخطوات التالية:

1- http://me.mtvema.com/vote

2- World Wide Act Africa/India/Middle East Nominees

3- AbdelFattah Grini

4- Vote

ويتوقع أن يشاهد جوائز “إم. تي. في. أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا 2011” أكثر من 1.2 مليار مشاهد عبر شبكة “إم. تي. في.” العالمية التي تضم أكثر من 60 قناة تصل إلى ما يزيد عن 640 مليون أسرة حول العالم. وقد كانت جوائز “إم. تي. في. أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا” للعام الماضي، والتي تم تنظيمها في مدريد، هي الحدث الأكثر مشاهدة، بمجموع 22.2 مليون مشاهد.

الجدير بالذكر أنّ حفل توزيع جوائز “إم. تي. في. أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا” الثامنة عشر ستبث على الهواء مباشرةً من أوديسي أرينا بلفاست يوم الأحد 6 نوفمبر الساعة التاسعة مساءً بتوقيت وسط أوروبا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com