تداعيات صفعة الاوسكار مستمرة…. هذا ما كشفه ويل سميث بعد ٤ أشهر على الواقعة

في غضون أربعة أشهر، اعتذر الممثل ويل سميث، للمرة الثانية من زميله كريس روك بعد البلبلة التي أثارها عقب الصفعة التي وجهها على وجه الأخير خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار لهذا العام بسبب دعابة سخر فيها الممثل الفكاهي من الرأس الحليق لجيدا بينكت، زوجة سميث.

واتخذ ويل سميث، من حسابه الخاص عبر موقع انستغرام، منبرًا لينشر فيديو يقدّم فيه الاعتذار لكريس روك ووالدته وعائلته واصدقائه وجمهوره.

وأجاب ويل سميث، من خلال الفيديو على اسئلة الجمهور، كاشفًا الى أنه حاول التواصل مع كريس والرسالة التي تلقاها هي أنه غير مستعد للتحدث وعندما يكون مستعدًا سيتواصل معه.

ووجّه ويل سميث رسالة اعتذار لكريس روك، مؤكدًا أن سلوكه كان غير مقبول، وهو موجود في أي وقت يكون فيها “روك” مستعدًا للتحدث.

مؤكدًا أن زوجته لم تفعل شيئا يشجعه على الصفعة فقد اتخذ هذا القرار بنفسه. وأكد سميث في المقطع المصور أن “كلمة أنا آسف لا تكفي حقًا”.

وجاء اعتذار ويل سميث للمرة الثانية بعدما خرج الممثل الكوميدي، كريس روك، لأول مرة في الايام الماضية، عن صمته فيما يتعلق بالصفعة، وقال خلال عرض الـ “ستاند آب كوميدي” الذي قدمه أمام الجمهور: “أي شخص يقول كلمات مؤلمة أو جارحة لم يتعرض لـ لكمات في وجهه”. واضاف ساخرًا: “أنا لست ضحية، نعم هذا الأمر يؤلم لكنني تخلصت من هذا القرف وذهبت إلى العمل في اليوم التالي، أنا لا أذهب إلى المستشفى من أجل أمر صغير”.

وكان ويل سميث قد صفع كريس روك في حفل الأوسكار بعدما خاطب الأخير “جايدا بينكيت سميث”، زوجة الممثل ويل سميث، قائلاً: “أحبك يا جايدا، ولا أطيق الانتظار لرؤيتك في “جي آي جين 2″” وذلك في إشارة منه إلى فيلم “جي آي جين” الذي مثلت فيه ديمي مور دور امرأة انضمت إلى الجيش الاميركي واضطرت لقص شعرها بأكمله.

وكانت جايدا قد كشفت في الأشهر الماضية عن اسباب تساقط شعرها بسبب إصابتها بمرض الثعلبة، لذا قررت قص شعرها بالكامل بعد نصيحة من ابنتها ويلو.

هذا الموقف لم يعجب ويل سميث الذي صعد الى خشبة المسرح ووجه صفعة لوجه كريس قبل أن يعود إلى مقعده موجهًا له بعض الألفاظ النابية.

بعدها أصدرت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة التي تمنح جوائز الأوسكار في أميركا، قرارًا بمنع ويل ‏سميث من حضور حفل توزيع جوائز الأوسكار أو المشاركة في أي أحداث أو برامج تستضيفها المجموعة لمدة عشر سنوات.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com