تامر حسني يهدي رباعية “الشهيد” لعائلات شهداء الشرطة والجيش

أهدى النجم المصري تامر حسني، رباعية “الشهيد” من مسلسل “نسل الأغراب” إلى أرواح الشهداء ممن ضحوا بحياتهم من أجل الوطن سواء شهداء القوات المسلحة أو الشرطة أو القضاة، وذلك تخليداً لذكراهم.

وطُرِحت الرباعية ضمن أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل نسل الأغراب للنجمين أمير كرارة وأحمد السقا، عندما قُتِل “علي الغريب” (محمد دياب) على أيدي غفران الغريب (أمير كرارة)، فتتحدث عن شهداء رجال الشرطة والجيش وأهميتهم وتضحياتهم في سبيل حماية الوطن والحفاظ على المواطنين.

وحققت الرباعية نصف مليون مشاهدة عبر موقع الڤيديوهات”يوتيوب” وذلك عقب ساعات قليلة من طرحها، كما نالت إشادات جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

الجدير ذكره أن تامر حسني احتل خلال شهر رمضان بتتر مسلسل”نسل الأغراب” المركز الأول في قائمة الأغاني الأكثر استماعاً على موقع الموسيقى العالمي المتخصص بالأغاني العربية “آراب ساوند”، كما حصد  أيضاً المركز الأول على “ترند” الموسيقى على موقع “يوتيوب”،  وتصدر هاشتاج تامر حسني تتر الموسم  “ترند” على “تويتر”، بالإضافة إلى نسب مُشاهدة التتر التي تخطت 14 مليون عبر يوتيوب متفوّقاً بفارق واسع على “تترات” الأعمال الدرامية وجميع اعلانات شهر رمضان الخاصة بباقي المطربين المصريين والعرب.

وتوّج هذه النجاحات أهالي الصعيد، الذين أبدوا إعجابهم بتتر المسلسل، وذلك من خلال تقرير صحفي تم إعداده وتنفيذه بمحافظة أسيوط حيث تضمن عدة أسئلة حول أفضل تتر مسلسل في دراما رمضان هذا العام، فجاءت أغلب الردود بأن مسلسل “نسل الأغراب” هو أفضل مسلسل صعيدي، ثم تطرق الحديث باستفاضة حول أفضل تتر فكان من نصيب النجم تامر حسني، وهو تتر مسلسل “نسل الأغراب” فجاءت الردود  كالآتي” تامر بيغني اللهجة الصعيدية صح لأنه في الأساس هو صعيدي ومن أسيوط”، “حاسس بالشرف أني صعيدي عشان تامر حسني بيمثل الصعيد بالكامل ويرفع رقبته أمام العالم وأتمنى أن الصعيد يطلع شخصية زي الراجل ده”، “أغنية التتر جميلة فهو فنان محبوب وله شعبية كبيرة في الصعيد”،”نفسنا تشرفنا وتيجي تزورنا في الصعيد”،” تامر حسني فنان كبير وبلدياتنا وأي حد يتمنى يشوف تامر حسني”.

فيما طالبه عدد كبير من الأهالي والشباب بإحيائه حفل غنائي ضخم في الصعيد، وتقديم مسلسل صعيدي برمضان المقبل. 

ونشر حسني، هذا التقرير عبر حسابه الرسمي على انستغرام، حيث حرص على توجيه الشكر لأهالي الصعيد فكتب: “إشادات أهلي أهل الصعيد شهادة عظيمة في حقي، وفي حق مجهودي في الرباعيات وأنا فرحان وفخور أكتر منكم أني صعيدي وأصل أجدادي من أسيوط، والله كلامكم فرح قلبي وان شاء الله أزور الصعيد قريب، وللأطفال الصغار أنا كمان بحبكم جداً يا حبايب قلبي، وكل سنة وأنتم طيبين جميعًا وعيد مبارك”.

جدير بالذكر أن تتر” مسلسل “نسل الأغراب” من كلمات سارة سعيد، ومن ألحان هيثم نبيل، ومن توزيع فهد، وإضافة إلى التتر قدم حسني ضمن أحداث المسلسل عدة رباعيات باللهجة الصعيدية أيضًا بمثابة أغان قصيرة، بعضها مصحوباً بآلة الناي.

مسلسل “نسل الأغراب” من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم أحمد السقّا وأمير كرارة وميّ عمر.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com