تامر حسني يخرج عن صمته ويرد على حديث بسمة بوسيل

هنأت الفنانة المعتزلة، بسمة بوسيل، زوجها الفنان المصري تامر حسني، على العرض الخاص لفيلمه الجديد “مش أنا” الذي بدأ عرضه في السينما.

ونشرت بسمة بوستر الفيلم عبر حسابها على انستغرام وكتبت: “مبروك حبيبي، أنا فخورة حقًا بك وبكل فريق العمل الذي ساهم في هذا الفيلم المدهش. بالنسبة لي هذا الفيلم هو واحد من أفضل الأفلام التي رأيت من أي وقت مضى في حياتي، الله يبارك لك ودائمًا ترى النجاح تامر حسني. كما أبارك للمخرجة الرائعة سارة وفيق على هذا العمل المدهش برافو #مش_انا“.

تامر ردّ على بسمة وقال: “ربنا يخليك لي يا حبيبتي. مليون شكراً على كلامك. سعيد جداً ان الفيلم أعجبك بهذا الشكل لأنني فعلاً أحب ذوقك، ولأنك اكثر شخص تعلمين كم تعبت في تأليف الفيلم وتمثيله. وأشكرك انت أيضًا لتحملك ودعمك لي. وأشكر تالية وامايا لأنهما قامتا بالدعاء لي طول الوقت. وأشكر استاذ آدم (أي ابنه) لأنه لم يحرمني من الشخبطة على السيناريو. ربنا يخليكم لي“.

وكان تامر حسني قد احتفل في الساعات الماضية بالعرض الخاص لفيلمه الجديد “مش أنا” وسط حضور عائلته وعلى رأسهم والدته وشقيقه المنتج حسام حسني وزوجته، إضافة إلى مخرجة الفيلم سارة وفيق، وعدد من الأصدقاء والفنانين الذين حضروا لتهنئة صناع الفيلم على طرحه.

فيلم “مش أنا” فكرة وسيناريو وحوار وبطولة تامر حسني وإخراج سارة وفيق، ويشارك في بطولته حلا شيحة، ماجد الكدواني، سوسن بدر، شيرين، حجاج عبد العظيم، إضافة الى عدد من ضيوف الشرف، منهم اياد نصار، محمد عبد الرحمن وعصام السقا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com