بيليه في رسالة مؤثرة لنيمار بعد معادلة رقمه وخروج البرازيل

على الرغم من تواجد أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه في المستشفى بسبب العلاج الكيميائي الذي يخضع له منذ أن خضع لعملية جراحية في أيلول 2021 لإزالة ورم في القولون.

إلا ان مرض بيليه لم يمنعه من توجيه رسالة تهنئة ومواساة إلى مواطنه “نيمار” عقب معادلته لرقمه القياسي في عدد الأهداف الدولية وخروج المنتخب البرازيلي أمام كرواتيا بركلات الترجيح في ربع النهائي من مونديال قطر لكرة القدم.

ورغم تسجيل نيمار هدفه الـ 77 والتقدم لمنتخب بلاده أمام كرواتيا، ليعادل رقم الأسطورة بيليه كأفضل هداف في تاريخ البرازيل، إلا أن ذلك لم يكن كافياً لمنع الخسارة ومغادرة المنتخب للمونديال.

ونشر بيليه رسالة تهنئة ودعم طويلة جاء فيها:”لقد رأيتك تنمو، وشجعتك كل يوم، وأخيراً يمكنني أن أهنئك على معادلة عدد أهدافي مع المنتخب البرازيلي، كلانا يعرف أنه أكثر من مجرد رقم. الهام رفاقنا في اللعبة، الهام أجيال المستقبل وقبل كل شيء أولئك الذين يحبون رياضتنا”.

ولفت “لسوء الحظ، اليوم ليس أسعد يوم بالنسبة لنا، لكنك ستكون دائماً مصدر إلهام يطمح إليه الكثيرون. لقد تعلمت مع مرور الوقت، كلما زاد إرثنا. حققت رقمي القياسي منذ ما يقرب من 50 عاماً ولم يقترب منه أحد حتى الآن”.

وشدد قائلاً: إرثك لم ينته بعد. استمر في إلهامنا جميعاً، سأستمر في الشعور بالسعادة مع كل هدف تسجله تماماً مثلما فعلت في كل مباراة رأيتك فيها على أرض الملعب”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com