“بيتكلّم عليّا”… أغنية وكليب جديدان لسلطان الطرب جورج وسّوف

أطلق سلطان الطرب جورج وسوف أغنية جديدة بعنوان “بيتكلّم عليّ”،ٍ من كلمات الشاعر المصري امير طعيمة وألحان الفنان اللبناني زياد برجي الذي يتعاون مع الوسوف للمرّة الثانية بعد ١١ عامًا على أول تعاون بينهما في أغنية “بيحسدوني”.

الأغنية الجديدة من إنتاج رودولف جبر، وقد تمّ تصويرها على طريقة الفيديو كليب في لبنان بتوقيع المخرج إيلي السمعان، وقد جاءت فكرة الكليب مميّزة كفيلم درامي قصير بمشاركة نجمَيْ التمثيل السوريَيْن عابد فهد وعبد المنعم عمايري، لتكون البطولة النسائيّة من نصيب النجمة اللبنانيّة زينة مكّي.

كما تحتوي الأغنية الجديدة على مفاجأة مميّزة بتضمينها مقاطع من أغنيتيْ “ولاد الحلال” للفنّانة الكبيرة الراحلة وردة الجزائريّة، و”أيّ دمعة حزن” للعندليب الأسمر الراحل عبد الحليم حافظ، وبهذه الخطوة يقوم الوسّوف بلفتة إلى كلاسيكيات الغناء العربيّ وإيصالها مجدّداً إلى جيل الشباب خاصة وان معاني الاغنيتين تتوافقان وكلمات الأغنية الجديدة “بيتكلّم عليّا”.

وفي تعليق لزياد برجي قال في تغريدة: “يا مبدع ويا جميل يا حبيب قلبنا يا سلطان الف مبروك على هذا العمل الابداعي من كل النواحي. والشيء الجميل الذي نراه هو نتيجة شغل وجهد واحتراف كل عمرك استاذنا بهم، منحبك ويسلملي هالصوت، ويسلمولي عابد فهد حبيبي وعبد المنعم عمايري حبيب قلبي وحبيبة قلبي زينة مكي والمخرج ايلي السمعان على هذا المستوى العالي من الدراما المحبوكة مع الغنية بشكل بكبر القلب وبيرفع الراس، طول عمرك رافع راسنا يا ابو وديع”.

أما زينة مكي فقد كتبت: “لي الشرف ان اكون جزءًا من هذا العمل. كل الحب والتقدير لك”.

ويقول مطلع الأغنية:  “بيتكلّم عليا… بيقول فيا وفيا .. وأنا عمري ما جبت سيرته غير بخير.. ده اللي ما عمريش جرحته … سايبه يغلط براحته .. مع إني أقدر أقول حاجات كتير”.

هذا وأحيا الوسّوف مؤخراً عدداً من الحفلات الجماهيريّة كان آخرها في موسم الرياض وفي جزيرة قبرص كذلك في مدينة الإسكندريّة المصريّة، ليستعدّ لإكمال مشاريعه الفنيّة المرتقبة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com