بمشاعر فائضة… أصالة تطرح “شايفة فيك” وتهديها لزوجها فائق حسن

أطلقت الفنانة أصالة نصري غنية جديدة بعنوان “شايفة فيك” كلمات نادر عبدالله ولحن رامي صبري، توزيع اسامة الهندي وإشراف عام فائق حسن، ويقول مطلعها: “شايفة فيك، كُـل حَـاجَــة حِـلــوَة أَنَـا اِتـحَــرَمـت مِـنْـها..كُـل ضِحكَـة شَفايفي كانُـوا مِـستَـنِّـيِـيـنْـها. كُـل إحسَـاس بِـالأَمَان كان نِـفسي أعِـيشُـه.. وِســط دنـيا غَـريِـبة وِمَا حَـدِّش ضَـامِـنْـها”.

وكانت أصالة قد حرصت على توجيه رسالة شكر خاصة للفنان رامي صبرى على تعاونهما سويًا في هذه الأغنية، حيث نشرت فيديو من داخل تحضيرات الأغنية، ظهرت فيه مع رامي، وقالت: “هو الصديق والأخ الشهم المحب، كنت عم دور على كلام يليق بمشاعري الفياضة تجاه أغلى إنسان على قلبي، جوزي الحبيب، ولقيت عنده اللى بدي أهديه للفائق بكل صفاته بالمحبة بالعطاء بالحنان بالصداقة شكرا أخي الحبيب رامي على هديتك الغالية بكل ما تحتويه هذه الأغنية من معاني حلوة.

وتابعت أصالة: “ما عرفت غنيها غير ودموعي بحجم الحب الذي بقلبي لانسان عطاي حياة جديدة استنيتها عمري كله غنيت بصوت من أعمق أعماقي مااهتميت بقوته ولا بحرفيته بس اهتميت بشعوري بوصل لكل قلب بيحب هايم بيدور على أحلى المفردات ليهديها لأغلى إنسان”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com