بماذا اعترف شعبان عبد الرحيم؟

 

 

في حلقة جديدة من برنامج “سعد وسعد” على قناة “الحياة” استضاف سعد الصغير وأحمد سعد كل من المطربة السورية وعد البحري والتي تمثل الغناء الطربي، ونجم الأغنية الشعبية شعبان عبد الرحيم والذي يمثل الغناء الشعبي، حيث شهدت بداية الحلقة مباراة من الارتجال على لحن شعبان عبد الرحيم الشهير بين “سعد و سعد”، حيث غنى أحمد سعد متهكما من الصغير ” يا ابني أسمع كلامي أحمد سعد هنا.. ويا سعد يا صغير أنت مالك بالغنا”، ثم رد علية الصغير بأغنية ” كداب يا خيشة” وشارك شعبولا في الارتجال” خلاص سمعنا سعد وكمان هنسمع وعد وفي الأخر هنسمع أحمد سعد” ، ثم استطرد في الارتجال متهكما على “سعد وسعد” : ” الكلام الوحش أنا مبحبوش وانتو الاتنين مبتغنوش”.

أعترف شعبان الرحيم خلال الحلقة بأنه كان يعيش قصه حب عندما كان صغيرًا و تبادل النظرات مع حبيبته من شرفه منزلها، وأكد أن لديه حساب على “فيس بوك” ويتعامل مع الوتس اب من خلال أبنة خميس.

واعترفت وعد البحري بانها تعرضت لصدمة عاطفية وقالت: الجرح هو الأقرب إلى القلب من الفرح،  ثم قدمت أغنية “تجربة” والتي تتماشى مع عنوان الحلقة الذي يتحدث عن “جرح الحبيب”، و أكد  وعد بان ألبومها المقبل سوف يحتوي على أغنية شعبية، وقالت : الغناء الشعبي هو الأساس وهو روح البلد، ولدينا في سوريا أيضاً طرب شعبي أصيل مثل أغنيات المطرب الكبير صباح فخري، كما أن عبد الحليم ووردة سبق وغنوا شعبي، وبشكل شخصي طوحي ليس له حدود وأتمنى أن أضيف شريحة أكبر لجمهوري.

ومن جانبه  أكد سعد الصغير أن بداية مشواره الفني كان يعمل طبال ضمن فرقة  شعبان عبد الرحيم في عمر 17 عامًا، وقال “لي الشرف أن  أعمل طبال مع الفنان شعبان عبد الرحيم في كل أفراح شبرا.

وفي نهاية الحلقة استضاف سعد الصغير الموهبة الجديدة ياسر عمران للغناء معه  ثم أشعل المسرح كل من وعد وشعبان عبد الرحيم بأغنيه دويتو.

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com