بلقيس: تحررت فنيًا بعد انفصالي عن زوجي السابق… اقرأوا التفاصيل

بعدما لاحظ الجمهور انها أصبحت أكثر حركة على المسرح فابتعدت عن الهدوء والكلاسيكية بحركاتها التي كانت بحفلاتها السابقة وتحديدًا قبل طلاقها، كشفت بلقيس الفنانة الاماراتية بلقيس ان شريك حياتها السابق كان ضد هذه الفكرة وقالت حرفيًا “الإكس تبعي كان كتير ضد فكرة البس بطريقة معينة او أتصرف بفكرة معينة بينما لو انت جالس معي في البيت رح تعرف اني بحب النطنطة واحب السهر وانبسط هذه شخصيتي أساسا”.

وأكدت بلقيس لـ “اي تي بالعربي” ان في السابق هذه الحفلات لم تكن متاحة وفي حال اتيحت كان هناك من قيود معينة فلم تكن تشعر انها منطلقة بعملها، لكن اليوم الجمهور يرى بلقيس بطريقة شفافة جدًا، مؤكدة انها تحررت جدًا ونتج عن هذا التحرر نجاح.

كما كشفت الفنانة الاماراتية بلقيس انها لا تمانع فكرة الزواج مرة ثانية، وكشفت ان الرجل في الشرق يتحمّس عندما يرى نجمة حيث يتمنى ان يحصل عليها لكن لا يمكن ان يتحمل الكلام لاحقا عندما يتم اغلاق الباب بينهما. واشارت انها قد ترتبط بشخص ليس عربيا فمهما كان نصيبها اهلاً وسهلاً ومرحبًا، مؤكدة انها أخذت نصيبها ولديها أجمل طفل في العالم، كما انها لا تمانع فكرة الزواج مرة ثانية.

على صعيد آخر، تستعد بلقيس خلال الأيام المقبلة لتسجيل الأغنية الإفتتاحية لبطولة كأس العالم التى ستعلن عنها الفيفا قريبًا ولم تكشف تفاصيل أكثر عن الأغنية خاصة ان هناك تكتّم شديد حول الموضوع.

وكانت بلقيس قد قدمت سلسلة حفلات لجمهورها وكانت على تواصل دائم معهم، وأن الفترة المقبلة ستشهد إعلانها لعدد من الحفلات من المقرر أن تقدمها حتى نهاية العام الجاري .

يذكر أن بلقيس إنتهت الفترة الماضية من تصوير أحدث أغنياتها باللهجة المصرية في أكثر من منطقة داخل القاهرة والجيزة وهي أغنية “مزاجنجي” من كلمات الشاعر ملاك عادل وألحان محمد يحي في أول تعاون مع المنتج حمدي بدر ومن أخراج علي أبو طالب في ثاني تجاربها معه بعد أغنية “دبلوماسي” في الصيف الماضي .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com