بعد حذف كل منشوراتها، الفنانة العالمية مادونا تفاجئ جمهورها بهذا القرار بعد ٤٠ عامًا

بعدما شوّقت المتابعين بشأن أعمالها الجديدة إثر حذف كافة منشوراتها عبر حسابها الخاص على موقع انستغرام، أعلنت الفنانة العالمية مادونا عن مواعيد جولتها العالمية احتفالاً بمرور أربعة عقود على إصدار ألبومها الأول في عام 1983.

ونشرت مادونا مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على موقع إنستغرام يتضمن مشهدًا من فيلمها الوثائقي الشهير Truth or Dare لعام 1991، والذي يُظهر مادونا في حفل عشاء يضم عدد من الاصدقاء.

وتشمل الجولة الغنائية نحو 37 عرضًا في عدد كبير من المدن، تبدأ في أميركا الشمالية في فانكوفر ثم تنتقل الى عدد من الولايات المتحدة الأميركية منها ديترويت وميشيغن وميامي ونيويورك وشيكاغو ودالاس وغيرها من الولايات. ثم تنتقل بعدها الى اوروبا بدءًا من لندن وتنتهي في امستردام.

وكانت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، قد كشفت مؤخرًا عن أن الفنانة العالمية مادونا تخطط لجولة فنيّة، مع عروض فنيّة عديدة محجوزة بالفعل في O2 Arena في لندن.

وتابعت الصحيفة، أن أيقونة الموسيقى، البالغة من العمر 64 عامًا، من المقرر أن تعلن عن مواعيد لمجموعة ضخمة من العروض التي تبدأ في نهاية العام الحالي، للاحتفال بمرور أربعة عقود على إصدارها لألبومها الأول في عام 1983.

ستشهد الجولة على أداء مادونا لمجموعة من الأغاني الناجحة في حياتها المهنية اللامعة، بعد أن اختارت سابقًا التركيز على موسيقاها الجديدة.

وكانت جولات مادونا السابقة قد شهدت على أدائها في أماكن صغيرة نوعًا ما، لكن في جولة Greatest Hits هذه، من المتوقع أن تصعد إلى المسرح ضمن ملاعب ضخمة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com