بعد مكالمته مع دلال عبد العزيز… عمرو سعد يفاجئ الجمهور بتصريحه

ترقد الفنانة المصرية دلال عبد العزيز، في العناية المركزة منذ أشهر، حيث لا زالت تعاني تبعات إصابتها بفيروس كورونا. ولم يتم اخبارها بوفاة زوجها الفنان الكبير سمير غانم حتى الآن وذلك حفاظاً على وضعها الصحي.

في الساعات الماضية، كشف الفنان المصري، عمرو سعد، معلومات جديدة حول الحالة الصحية للفنانة المصرية، حيث أكد في تصريحات خاصة لـ “إي تي بالعربي”، ان دلال عبد العزيز طلبت من حسن الرداد أن تتحدث معه، فأجرى اتصالاً هاتفيًا بها مرة واحدة وكانت ترد عليه بصعوبة شديدة وتأثر كثيرًا بصوتها فهي لديها تلف في الرئة وستأخذ وقتًا للعودة الى حالتها الطبيعية”.

وشدد عمرو سعد أنه يحاول الاطمئنان على دلال عبد العزيز بشكل مستمر من الإعلامي رامي رضوان والممثل حسن الرداد.

كما نفى عمرو سعد ما تردد حول تقليص مشاهدها بمسلسل “ملوك الجدعنة” الذي عرض في رمضان الماضي، نتيجة إصابتها بفيروس كورونا، مشيرًا إلى أنها أدت مشاهدها بالكامل وعادت لمصر لتبقى الى جانب زوجها خاصة أنها من يهتم به. كما كشف ان دلال كانت مترددة في المشاركة في العمل وذلك كي تبقى الى جانب زوجها فهي كانت تخشى عليه من فيروس كورونا بسبب معاناته من مشاكل طبية.

نذكر أن الإعلامي رامي رضوان، زوج دنيا سمير غانم، كان قد كشف في وقت سابق أن وضع الفنانة دلال عبدالعزيز الصحي صعب، مؤكدًا خلال برنامجه أن الفريق المعالج للفنانة المصرية يبذل مجهودًا كبيرًا للاطمئنان على حالتها الصحية، مشيرًا أن الوضع الصحي للأسف صعب وليس سهلاً على الإطلاق.

وقال رامي رضوان: “كل ساعة مفاجأة، للأسف الشديد، الموضوع صعب، أرجوا من كل السادة الصحفيين والإعلاميين متتكلمش علينا”، مطالبًا الجميع بالدعاء للفنانة القديرة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com