“بعد فقدانها لسنوات”… جو معلوف يشارك العالم قصته مع والدته في عيد الأم

وجّه الإعلامي جو معلوف رسالة مؤثرة جدًا لوالدته مها بمناسبة عيد الأمهات، حيث قام بنشر صورة لها وأرفقها بكلمات تضمنت الكثير من المشاعر والحب.

وبهذه المناسبة، أحب جو أن يشارك قصته مع والدته أمام العالم أجمع كي يشكرها خاصة بعدما منحته القوة ليقاتل لأجل كل أم محتاجة أو طفل موجوع.

وكتب “معلوف” عبر حسابه على إنستغرام: “لقد ولدت من الحب. الحب هو أمي… وأمي مرت بالكثير مما جعلها أمًا خارقة تمامًا مثل العديد من الأمهات اللبنانيات. ألم فقدانك لسنوات أعطاني القوة لأقاتل كل دقيقة من أجل كل أم وكل طفل. قصتي معك هي السبب في أنني ما أنا عليه اليوم حيث أصبحت معروفًا من قبل الكثير من الناس حتى الآن. أنت تستمرين في إلهام عالمي، وتغذية شعوري بالرعاية والعطاء، والأهم من ذلك أنك تساهمين في نمو تطلعاتي لأصبح نسخة أفضل عاماً بعد عام فقط بالطريقة التي تقوديني بها أنا وإخوتي من خلال وضع مثال في كل عمل وكل كلمة وكل فكر حقيقي. كل عام وانت بخير مها.”

نذكر أن جو معلوف سبق وكشف أن عائلة والده قررت نقله وشقيقه الأصغر جيلبير إلى الميتم بعد وفاة والده، رغبة منها في عدم تكبّد مصاريف تربيتهما. كما أنّه كان يلتقي والدته سراً، مشيراً إلى أنّ التواصل معها كان يتم عبر رسائل “مهرّبة”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com