بعد عتبه، نجوم الدراما يعتذرون من طوني عيسى… اقرأوا التفاصيل

رفع الفنان اللبناني، طوني عيسى، الصوت عاليًا معاتبًا زملائه الفنانين على عدم تهنئته بنجاح دوره في مسلسل “العين بالعين” خاصة ممن يعتبرهم اصدقائه، وهم ماغي بو غصن، نادين نسيب نجيم، جيسي عبده، كارلوس عازار وباسم مغنية.

وبعد ان خرج العتاب الى العلن عبر “إي تي بالعربي”، تلقى طوني ردود أفعال قوية، إذ ردّت ماغي بو غصن عليه عبر تويتر قائلة: “احلى وأطيب مين عاتب بطريقة حلوة بتشبه أخلاقه طوني”.

أيضًا ردّت نادين ن. نجيم قائلة: “حقك عليّ طوني قلة انتباه مني والف مبروك لو مأخر . عتبك على قد محبتك وانا بحبك كتير”.

من جانبه ردّ كارلوس عازار على طوني وقال: “مبروك يا عزيزي طوني لا بل ألف مبروك على كل الاعمال السابقة والآتية منذ الآن حتى الموت .. والمحبة اكبر من العتب بكثير”، خاتمًا بالقول على طريقة ماغي بو غصن “تزعلش يا زغيّر”.

أما جيسي عبده قالت: “عرف انو عتبك على قد محبتك وانا مأكدة انك عامل دور بيجنن متل ما عودتنا كل مرة . الف مبروك المسلسل إلك ولسيرين عبد النور ولرامي عياش ولكل نجوم العمل .  بس ارجع من السفر بوعدك رح احضروا واجي لعندكن وشوف البنوت وباركلك آخر شي بقلك متل كل مرّة : طوني بيك اسمالله عليك”.

بدوره حرص طوني عيسى على الردّ على زملائه، متمنيًا لهم التوفيق في أعمالهم.

وكان موقع “بصراحة” قد واكب أحداث مسلسل “العين بالعين” وكتب عدّة مقالات تتناول العمل الذي حقق نجاحًا كبيرًا، وهذا آخرها: رأي خاص- نجوم الدراما اللبنانيون تمادوا ابداعًا في “العين بالعين” وهذه رسالتنا للبوب ستار

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com