بعد دخول لبنان في العتمة الشاملة… تغريدة لـ أحلام تثير تفاعلًا

دخل لبنان في العتمة الشاملة في الساعات الماضية، إثر توقف مصنعي الزهراني (جنوب) ودير عمار (شمال) بسبب نفاد المازوت، حيث أكدت مؤسسة كهرباء لبنان في بيان صحفي توقف محطتي دير عمار والزهراني لتوليد الكهرباء عن العمل.

على إثر هذا التطور عبّر عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سخطهم على الحال التي وصل إليها لبنان من انقطاع تام للكهرباء.

كما عبّرت النجمة الاماراتية أحلام عن حزنها الشديد حيال هذا التطور في البلد من انقطاع تام للكهرباء، وتضامنت مع الشعب اللبناني بنشر صورة لـ لبنان بالعتمة الشاملة، وأرفقتها برسالة جاء فيا: “كم انا مقهورة على لبنان اسأل الله العظيم رب العرش العظيم لهم الفرج”. طالبة من الجميع الدعاء للشعب اللبناني تحت هاشتاغ #لبنان_الجريح

ومن المعروف محبة احلام لـ لبنان وشعبه ودائمًا ما تتعاطف مع الشعب اللبناني في كل أزماته خاصة أن لبنان مرّ خلال السنوات الماضية بعدة أزمات كارثية منها انفجار مرفأ بيروت في الرابع من آب 2020، انفجار خزان للوقود في عكار قبل أيام وغيرها من الكوارث.

ومؤخرًا نشرت صورة للأرزة اللبنانيّة، وكتبت الى جانبها: “يا لبنان، قلبي معكم. لبنان كُن قويًا”.

الجدير ذكره أن احلام كانت قد خطفت الأنظار في حفل افتتاح معرض “إكسبو 2020 دبي”، إذ قدمت لأول مرة أغنية بثلاث لغات وهي العربية، الانكليزية والفرنسية، مرحبة بكل الحضور في الامارات العربية المتحدة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com