بعد تأجيله لسنوات، نسرين طافش تفاجئ جمهورها بهذا الموضوع

 

اغنية جديدة منفردة وكليب مصور للفنانة السورية نسرين طافش هي هديتها لجمهورها في الوطن العربي بالاضافة لالبوم مشترك مع مواطنها الموزع والملحن المعروف اياد ريماوي مؤسس فرقة “كلنا سوا”.

ونسرين غنت من قبل في برنامج “نورت” واشاد بصوتها عدد من النقاد والمتخصصين ومنهم الناقد جمال فياض الذي قال أن نسرين صوت جميل و تجيد الغناء أكثر من كثر الكثيرات في الساحة الغنائية وشجعها على خوض التجربة التي كانت طافش قد اجلتها لفترة طويلة حتى تظهر في الوقت المناسب.

على صعيد اخر تواصل  الفنانة السورية نسرين طافش بالعاصمة السورية دمشق  تصوير مسلسلها الجديد  “في ظروف غامضة” والذي تلعب فيه شخصية دارين وتدور احداثه عن دارين التي تنقلب حياتها بصورة مفاجأة إثر حادث غير عادي يحدث لها.

العمل  كتابة فادي قوشقجي واخراج المثنى صبح ويشارك نسرين في بطولة العمل نخبة من نجوم الدراما السورية مثل سلوم حداد ميلاد يوسف وفاء موصللي أمانة والي نادين خوري ونادين تحسين بيك  وميسون أبو اسعد.

ووجهت نسرين أمنياتها للعام الجديد الى اهلها بسوريا وان يعود السلام الى البلد الغالي الذي تربت بين ربوعه وان يسود السلام والرخاء الوطن العربي كله وان ينجو من كل المؤامرات التي تحاك ضده  وان يكون العام القادم اكثر جمالا من سابقه.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com