بعد احتفالها بخروج شقيقتها من السجن… دنيا بطمة في خطوة لافتة في حياتها

بصورة ورسالة رومانسية، احتفلت الفنانة دنيا بطمة بعيد ميلاد زوجها المنتج محمد الترك، إذ نشرت الفنانة المغربية صورة لها مع زوجها وكتبت: “حبيبي وزوجي الغالي عيد ميلاد سعيد. كل عام وانت حبيبي. كل عام وانت سندي. الله يحفظك لنا ولا يحرمنا منك ويبعد عنك كل سوء، انا واميراتنا الجميلات نقول لك نحبك. احبك.. الله يحفظ لكم كل عزيز“.

وكانت دنيا بطمة، التي تزوجت من محمد الترك في عام 2013 ورُزقت بأبنتين غزل وليلي روز، قد احتفلت قبل أيام بخروج شقيقتها إبتسام بطمة، من سجن الوداية وذلك بعدما أفرج عنها عقب انتهاء مدة حكمها سنة كاملة على خلفية تورط اسمها في قضية ما بات بعرف بحساب “حمزة مون بيبي” الذي كان يبتز المشاهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ومحكمة الاستئناف (درجة ثانية) في مدينة مراكش، كانت قد أصدرت أيضًا في وقت سابق حكمًا يقضي برفع العقوبة الابتدائية الصادرة في حق المغنية دنيا بطمة من ثمانية أشهر إلى سنة سجنًا نافذا وغرامة قدرها عشرة آلاف درهم (1118 دولارا أميركيًا) وذلك بعد إدانتها في قضية حساب “حمزة مون بيبي”.

وكانت القضية قد خرجت الى العلن مطلع عام 2020 بعدما تقدم المركز المغربي لحقوق الإنسان بشكوى قضائية بعد تلقيه شكاوى بشأن ابتزاز وتهديد وتشويه سمعة مشاهير وشخصيات معروفة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com