بعد أيام على جدل فيلم “مش أنا” مع حلا شيحة… تامر حسني يفاجئ جمهوره بهذا الأمر

طرح النجم المصري تامر حسني، كليب أغنيته الجديدة “صعبة”، بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى المبارك، عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب.

الأغنية كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع عبد الرحمن شوقي، ماستر علي فتح الله، إخراج تامر حسني. وحقق العمل أكثر من مليوني مشاهدة بعد ساعات قليلة من طرحه.

تدور أحداث الكليب حول شاب يقع في غرام فتاة من النظرة الاولى فيبدأ بتخيلها في كل تفاصيل حياته وذلك ضمن مواقف كوميدية لافتة جدًا. وفي نهاية الكليب يستفيق تامر من تخيلاته على صوت الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب وهو يغني أغنيته الشهيرة “انسى الدنيا وريح بالك”.

الأغنية الجديدة أتت بعد أيام من البلبلة التي أحدثتها الفنانة حلا شيحة بهجومها على تامر حسني عقب طرح الأخير فيديوكليب “بحبك” من فيلم “مش أنا” الذي تشارك في بطولته حلا مع تامر. لقراءة التفاصيل: بعد صورهما الرومانسية… حلا شيحة تشن أعنف هجوم على تامر حسني

من جهة أخرى، يستعد “حسني”، لإحياء حفلين غنائيين بمناسبة عيد الأضحى، الحفل الأول في مدينة العلمين الجديدة اليوم الأربعاء 21 يوليو ثاني أيام عيد الأضحى، أما الحفل الثاني سيكون في مدينة أبو ظبي بالإمارات وتشاركه في الحفل الثاني النجمة اللبنانية ميريام فارس.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com