بريانكا شوبرا ترد على منتقديها وتكشف اسباب استعانتها بأم بديلة لإنجاب طفلتها

ظهرت بريانكا شوبرا على غلاف مجلة “فوغ” البريطانية جنبًا إلى جنب مع طفلتها الصغيرة مالتي.

ارتدت الممثلة البوليوودية، البالغة من العمر ٤٠ عامًا، فستانًا أحمرًا، بينما كانت مستلقية في مساحة ذات خلفية حمراء. أيضًا شوهدت وهي تحتضن ابنتها بلطف، التي كانت ترتدي زيًا أحمرًا مطابقًا أيضًا.

تحدّثت بريانكا خلال المقابلة عن قرار إنجاب طفلتها عن طريق أم بديلة، خاصة بعدما مرّت بأزمة صحيّة منعتها من الإنجاب.

وعبّرت “شوبرا” عن استيائها بسبب الانتقادات التي تعرّضت لها بعد انجاب ابنتها عن طريق أم بديلة، لافتة إلى أن لا أحد يعرف الوضع الصعب الذي مرّت به، هذا بالاضافة الى أن ابنتها وُلدت قبل أوانها، رافضة الغوص بتفاصيل الأزمة التي عانت منها طفلتها أو الكشف عن ملامحها للجمهور حفاظًا على خصوصيتها.

ووجّهت بريانكا شوبرا رسالة الى منتقديها، مؤكدة انهم لا يعلمون بماذا مرّت، لذا لا يحق لهم التدخل بشؤونها مهما كانت الاسباب فضلاً عن أن قرار االنجاب عن طريق أم بديلة لم يكن سهلاً وجاء بعد تفكير طويل ودعم من زوجها المغني نيك جوناس.

وكشفت بريانكا انها تواجدت مع زوجها في المستشفى لمدة ثلاثة اشهر ليكونا الى جانب ابنتهما في غرفة متخصصة لحديثي الولادة خاصة بعدما وضعت الام البديلة الطفلة قبل ثلاثة أشهر من أوانها.

نذكر أن بريانكا شوبرا وزوجها المغني الأميركي، نيك ‏جوناس، كانا قد فاجأ الجمهور بالاعلان عن قدوم مولودتهما الاولى “مالتي ماري” عن طريق أم بديلة في يناير ٢٠٢٢.

وتزوجت نجمة بوليوود الهندية بريانكا شوبرا ونيك جوناس في عام ٢٠١٨.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com