بالفيديو والصور – النجمة نوال الزغبي تنقذ الحلقة الاخيرة من برنامج الملل “لـو” و تصرّح: أنا عزباء ولكن، أحسن ما يكون في كيميا بيني وبين إليسا و سأتزوج من جديد

شعر المشاهدون بالامس بسعادة عارمة لدى مشاهدة برنامج “لو” ، أولاً لأن ضيفته كانت النجمة الذهبية نوال الزغبي وثانياً لأنها كانت الحلقة الاخيرة من البرنامج الذي يعتبر واحداً من أسوأ البرامج التي عرضتها محطة mbc في السنوات الاخيرة وأسخفها على الاطلاق ، وهذا البرنامج الذي يقوم على الفرضية كان من المفترض ان يختار مقدّمة البرامج المناسبة التي تتمتّع بشيء من الحماسة والشغف لتأدية عملها فلا تمّل وانت تشاهد برنامجاً من هذا النوع، فتغفو في مقعدك لان حضورها بارد وممّل ووقفتها على المسرح وحركات يديها وصوتها مثقلة بالرتابة القاتلة ، فيما يحتاج هذا البرنامج الى مقدّمة ذات حضور قوي وكاريزما لافتة و شغف بما تقوم به ليستمتع الجمهور بالمشاهدة .

وبالعودة الى حلقة الامس التي أنقذتها هذه المرّة النجمة نوال الزغبي- بما ان هذا البرنامج وقع أكثر من مرّة فتعكّز بشكل لافت على ضيوفه من النجوم – فقد تميّزت بالهضامة والشقاوة والصراحة وشارك الزغبي الحلقة الممثل المصري أحمد رزق.

وكان الممثل أحمد رزق قد صرّح ضمن الحلقة بأن موضوع القائمة السوداء للفنانين المصريين هو ضدّها والممثل القدير عادل إمام يبقى من أهم الأسماء في مصر، وتحدث عن إيمانه “بالنحس”، وعن مشاريعه التمثيلية المقبلة وتأييده تخفيض أجور الممثلين بعد ثورة 25 يناير.

أما نوال الزغبي فقد صرّحت أنها لم تقلد إليسا بغلاف ألبومها الجديد “معرفش ليه” حيث قالت “أنا لم أسمع بهذا الموضوع من قبل، ولا أقلّد أحدًا بل العكس طول عمري أنظر للأعلى مش للأسفل”، وهو تصريح قويّ وجريء من الزغبي تجاه إليسا التي لا توّفر مقابلة إعلامية أو شخصية لها إلا وتتحدث فيها عن نوال وتدّعي انه لا يوجد كيمياء chemistry بينهما ، فردّت الزغبي على هذا الموضوع بعفويّة ضاحكة وقالت “وأحسن”.

وعن أغنية “هنا القاهرة” وتشابه بعض الكلمات بأغنية “وحشاني يا مصر” للفنانة نانسي عجرم، صرّحت نوال بأنها هي التي سجّلت الأغنية قبل نانسي. وقد نوّهت  بحبّها للنجمتين هيفاء وهبي ونجوى كرم.

وعن وضع طلاقها قالت “انا عزباء ولكن .. أنتظر حكم الإستئناف وأولادي معي وأنا مسؤولة عن نفسي”. و حول إمكانية زواجها من جديد، صرّحت الزغبي بكل بثقة : “طبعاً الحياة ما بتوقف هون”. وأعلنت أنه يتم التحضير لمجوهرات ستحمل إسم نوال الزغبي بالإضافة إلى إعلان جديد لماركة سيارات.

هذا وغنّت نوال بمشاركة الموزع الرائع هادي شرارة على البيانو أغنيتها الخليجية “سمعني صوتك”، وكلمة حق تُقال أنها من أجمل الأغنيات الخليجيّة الرومانسية وغنتها نوال بإحساس عالٍ. وختمت البرنامج بأغنيتها الهيت “ألف وميّة” مشعلة المسرح بتفاعل كبير من الحضور الذي ردّد معها الأغنية التي يبدو انه حفظها عن ظهر قلب.

شاهد مقاطع من الحلقة من تنفيذ محمد عنان

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com