بالفيديو – منة فضالي تبكي وتروي تفاصيل الاعتداء عليها: جردوني من ثيابي ورموني بالقرب من القمامة

بعد تعرض الممثلة المصرية منة فضالي لسطو مسلح على يد “البلطجية” منذ ايام، تحدثت “منة” للمرة الاولى عن الحادثة وروت كامل تفاصيلها في مداخلة هاتفية مع الاعلامي وائل الابراشي ضمن برنامج “الحقيقة” الذي يعرض على قناة “دريم 2”.

بدت “منة” خلال الاتصال منهارة واستمرت والبكاء وهي تروي تفاصيل الحادثة وقالت: “اثناء وجودي في موقف مول “العرب” التقيت بأحد اصدقائي راقص الباليه احمد يحيي واثناء سلامي عليه فوجئت بعدد من الرجال يطلقون النار عليه فاصيب برجله واصطحبوني بالقوة في سيارتي”، واضافت: “البلطجية كانوا يحملون الكثير من السلاح وضربوني واهانوني واستعملوا الالفاظ النابية بحقي”.

وتابعت منة وهي تبكي بشدة : “الحادثة وقعت عند الساعة التاسعة ودامت لأكثر من ساعتين استمروا خلالها بضربي “وانا لغاية دلوقتي ما فقتش” وسلبوني اموالي وهواتفي وكل ما كان بحوزتي وسيارتي وجردوني من ثيابي وبعد ساعتين رموني في الشارع بالقرب من القمامة “ما كنتش عارفة اروح فين ده موقف صعب جداً”.

واكدت منة بانهم كانوا خمسة اشخاص غير مصريين، لافتة الى انهم قالوا لها انهم فلسطينيون وانهم يريدون ان يذهبوا الى رفح ويريدون سيارتها ولاحقاً سيتركون السيارة في “العريش” ولغاية الآن لم يتصلوا بها.

واكدت منة خلال الاتصال انها تعرضت لكدمات في كامل جسدها وذلك بعد ان خضعت لفحوصات طبية بناء على طلب الشرطة.

شاهدوا الفيديو

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com