بالفيديو – مكسيم خليل في مسلسل (حلاوة الروح) يبكي ويصرخ بأعلى صوته جيش وطني حمل السلاح ضدي وانا حملت السلاح ضده

طرحت شركة “مون اند ستارز” لصاحبتها المنتجة رولا تلج الاعلان الترويجي لمسلسل “حلاوة الروح” الذي يلعب بطولته نخبة من نجوم الدراما نذكر منهم رولا حمادة ،خالد صالح والممثل جلال شموط، غسان مسعود، مكسيم خليل، نسرين طافش، دانا مارديني، رودني حداد، اندره ناكوزي وفرح بسيسو وعبد المنعم عماير وغيرهم،. وهو من كتابة رافي وهبي ومن اخراج شوقي الماجري.

ويظهر من خلال الاعلان الترويجي الاثارة والتشويق في المناظر حيث يبقى المشاهد مأخوذاً بكافة التفاصيل الواردة في البرومو، وينتهي الاعلان بجملة مؤثرة جداً للممثل السوري مكسيم خليل وهوي بكي ويقول “جيش وطني الذي خدمة فيه… في النهاية حمل سلاح ضدي وانا حملت سلاح ضده”، ليترك المشاهد مشوقاً لمعرفة تفاصيل كل لحظة من لحظات المسلسل الذي سيعرض خلال شهر رمضان.

من ناحية ثانية، مونتاج المسلسل جارية على قدم وساق لكي يصبح العمل حاضراً في شهر رمضان حيث يتوقع القيمون عليه انه سيكون واحداً من ابرز واهم المسلسلات الرمضانية.

نشير ان شركة “مون اند ستارز” لصاحبتها المنتجة رولا تلج كانت قد تعاقدت مع شركتي انتاج ” Tayeh enterprises ” و ” quick motion” لانتاج مسلسل “حلاوة الروح” ولانتاج عدد من المسلسلات المستقبلية الضخمة التي يعملون سوياً عليها حالياً لانجازها في المستقبل القريب.

شاهدوا البرومو

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com