بيكيه في منزل شاكيرا لأول مرّة بعد انفصالهما… اعرف السبب

لا زال خبر انفصال الفنانة العالمية شاكيرا عن حبيبها لاعب كرة القدم، جيرارد بيكيه، يتصدّر أخبار المشاهير، حيث شهدت العلاقة بين الثنائي تطورًا لافتًا من خلال وضع خلافاتهما جانبًا واللجوء الى هدنة بسبب حالة والد شاكيرا الصحيّة.

وكان والد شاكيرا البالغ من العمر ٩١ عامًا، قد عانى في وقت سابق من مشاكل صحيّة عندما تعرض في ايار/مايو الفائت لإصابة في الدماغ إثر سقوطه في المنزل. وهو متواجد حاليًا في عيادة “تيكنون” الخاصة في برشلونة.

ويبدو أن بيكيه أراد أن يكون الى جانب شاكيرا في هذه المحنة، إذ قام بزيارة قصيرة الى منزلها للاطمئنان على حالة والدها الصحيّة.

نذكر أن شاكيرا كان قد فاجأت جمهورها قبل أيام بإبتعادها عن أغاني الرقص والفرح والبهجة، وأصدرت أغنية حزينة بعنوان Monotonía تتعاون فيها مع  Ozuna.

عبّرت شاكيرا من خلالها الأغنية، التي طرحتها باللغة الإسبانية، عن الحالة التي تعيشها بعد انفصالها الرسمي عن لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه، والذي حصل خلال هذا الصيف بعد أكثر من ١٢ عامًا معًا.

في الكليب تتعرّض شاكيرا لإطلاق نار فتسقط على الأرض ويخرج قلبها من جسدها ليستقر على الارض، فتحمل شاكيرا قلبها وتسير به في الشارع في محاولة للحفاظ عليه، لكن يقع من يدها ويدوسه المارة في الشاعر فتسارع لإلتقاطه وتتوجه به الى أحد المصارف لتضعه في صندوق وتقفل عليه.

وكانت شاكيرا قد نشرت في وقت سابق فيديو لرجل يدوس على قلب وعلقت “لم أقل شيئًا أبدًا ولكن الأمر مؤلم…كنت أعرف أن هذا سيحدث”،. ولم تحدد شاكيرا بمنشورها بشأن من أساء إليها لكن الجمهور أكد ان المقصود هو حبيبها السابق جيرارد بيكيه.

سبق لـ شاكيرا إن اشارت في لقاء اعلامي “التزمت الصمت وحاولت فقط معالجة كل شيء. نعم، من الصعب التحدث عن ذلك خاصة لأنني ما زلت أعاني من ذلك ولأنني في نظر الجمهور مذنبة ولأن انفصالنا ليس مثل الانفصال المنتظم. لذا كان الأمر صعبًا ليس فقط بالنسبة لي ولكن أيضًا على ولديّ، كان صعبًا بشكل لا يصدق”.

نذكر أن تقارير انتشرت حول غضب شاكيرا بعد انتشار صور رومانسية للاعب كرة القدم جيرارد بيكيه وهو بصحبة صديقته الجديدة كلارا شيا مارتي، التي دخل في علاقة معها بعد انفصاله رسميًا عن شاكيرا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com