بالفيديو – النجم عمرو دياب يزور المصابين في المستشفى وتفاصيل 3 أغنيات جديدة

في لفتة إنسانية أصر النجم عمرو دياب فور انتهائه من حفله الغنائي بجامعة المستقبل على زيارة المصابين بالحفل في المستشفي للاطمئنان علي صحتهم بنفسه بعد الحادث الذي تعرضوا له في الحفل ، جراء انهيار المدرج المخصص للجمهور وأسفر عن إصابة ما يقرب من 66 شاب وفتاة.

ووفقا لما جاء في الموقع الرسمي للفنان عمرو دياب قام دياب بهذه الزيارة من أجل حبه الشديد لجمهوره الذي يتواصل معه دائما فى كل مكان، حيث حرص على الاطمئنان بنفسه على جميع الحالات التى أصيبت وخرجت من المستشفي بالفعل فى حالة جيدة، وحسب تقارير وزارة الصحة لم يتبق من مصابين الحفل في المستشفي سوي أربع حالات.

وكان قد شهد الحفل الذي أقيم مساء الجمعة واستمر حتى الساعات الأولي من صباح اليوم التالي حالة من الزحام الشديد من الجمهور الذي فاق عدده 50 ألفا، الأمر الذى لم يتمكن معه منظموا الحفل من السيطرة عليه، حيث تسلق عددا من الشباب أسوار الجامعة لحضور الحفل الذي شهد الطريق المؤدي إليه ارتباكا مروريا طيلة اليوم .

وانتقل فريق من النيابة لمعاينة آثار الانهيار داخل الجامعة وسؤال المصابين داخل المستشفيات، وتبين من المعاينة وسؤال المصابين أن المدرج المنهار على مساحة 100 متر ويوجد أسفل منه مستشفى تابع للجامعة

 

من ناحية أخرى، أعلن النجم الكبير عمرو دياب مساء الاثنين تفاصيل وأسماء ثلاثة أغنيات من ألبومه الجديد الذي سيتم طرحه في 2011. 

ونشر الموقع الرسمي لدياب ثلاثة صور تحمل تفاصيل ثلاثة أغنيات هي: “عارف حبيبي”، “ألومك ليه”، “حبيبي مالي عينيا”. 

وظهر اسم “الهضبة” كملحن للأغنيات الثلاثة، ووضع الشاعر أيمن بهجت قمر كلمات أغنيتي “ألومك ليه” و”عارف حبيبي”، فيما كتب الشاعر الشاب تامر حسين كلمات أغنية “حبيبي مالي عينيا”. 

وتستطيع التعرف على تفاصيل الثلاثة أغنيات التي سيضمها ألبوم عمرو دياب المقبل بالضغط على الثلاث صور يسار الصفحة. 

يذكر أن النجم عمرو دياب قام بغناء الأغنيات الثلاثة في حفل استقبال طلاب جامعة “المستقبل” الذي أحياه قبل أيام.
 


   

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com