بالصوّر – في الحلقة ما قبل الأخيرة من التصفيات نصف النهائية من (ارابز غوت تالنت) منافسة جديّة ومواهب خارقة تتأهل إلى النهائيات

استمرّ برنامج Arabs Got Talent في تقديم المزيد من مواهب العرب من خلال حلقة أبدع المشتركون فيها في تقديم أفضل ما لديهم من مواهب، مع الإشارة إلى أنّ هذه الحلقة هي الثانية ما قبل ما قبل الحلقة النهائية الّتي ستتوّج فائزاً واحداُ في البرنامج الّذي سجّل، بحسب شركات الإحصاء نسبة المشاهدة غير مسبوقة في تاريخ البرامج التلفزيونية.

حلقة مميزة بدأت مع الأخوين في فريق الـ X Wheels اللّذين أبهرا الجمهور بخفتهما ومهارتهما باللّعب على الـ Roller Skates فأعطاهما النسبة الأعلى من التصويت ما جعلهما أوّل المتأهّلين إلى النهائيات. أمّا عازف الكمان فلم يكن مشتركاً في البرنامج بل كان دمية حركتها أنامل عياد بن معاقل. موهبة مختلفة مرّت خلال الحلقة مع وليد الهاشمي الّذي لم يبخل في أكل النار والمشي على الفحم فأظهر طاقة خارقة على التحمّل.

إنسجام وتقنية عالية عكسها أعضاء كورال الفيحاء في أدائهم للأغاني الشرقية وكانوا ثاني المنتقلين إلى النهائيات. مستوى المواهب لم يتدن مع عبد الملك البلجاني الّذي حرّك المسرح بحركاته المتناسقة والمحترفة لرقصة الـ Hip Hop فأعطته نجوى كرم فرصة المشاركة معها في فيديو كليبها المقبل. ولم تخل الحلقة من موهبة الغناء مع مغني الأوبرا عبد الرحمن المحميد. كما كان للإيقاع حصّته لكن على آلات لم نعتد العزف عليها مع فريق Toufa Rhythm الّذي قدّم موسيقى مختلفة من خلال لوحة عبّرت عن الصراع. الحج نوفل اختتم الحلقة بحديثه الطريف مع باسل الدوسري الّذي أظهر موهبة فريدة من نوعها بالكلام البطني.

برنامج “Got Talent” أكبر وأشهر برامج الموهبة في العالم، تابعوه على mbc4بالنسخة العربية كلّ يوم جمعة السّاعة 18:00 بتوقيت غرينتش والسّاعة 21:00 بتوقيت السّعودية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com