بالصور- وليد عطا الله يبتكر أقمشة مجموعته الجديدة

عاد مصمم الأزياء اللبناني العالمي وليد عطا الله من جولته الأمريكية، حيث لبّى دعوة مستشفى “كولوسيوم لأطفال مرضى السرطان”، وقد كانت في استقباله السيدة ميلر عمدة مدينة سيراكوس المقاربة لنيويورك، ورافقته بجولة في أقسام المستشفى. كما أقام المصمم وليد عطالله في المدينة ذاتها عرض أزياء قدم فيه 30 فستان سهرة وفستان زفاف واحد، حقق نجاحاً باهراً ومبيعات عالية، وعاد ريعه بالكامل لصالح أطفال مرضى السرطان.

وبعد العرض الخيري توجه المصمم إلى كندا وتفقد الإتيليه الخاص به في مدينة “أونتاريو”، وعلّق وليد عطا الله على ذلك بالقول: أنا سعيد من النتائج الإيجابية التي أراها في جولاتي الغربية، ففي أمريكا حقق العرض الخيري مبيعات لم أكن أتوقعها بين الأمريكيات، لاحظت أيضا في كندا أن تصميماتي تروق للأجنبيات وليس فقط لسيدات الجاليات العربية، وهذا إنجاز مهم جداً لي كمصمم وانتصار لتصميماتي التي تمزج بين الذوق الشرقي والبساطة الغربية.

من جهة أخرى يضع المصمم العالمي وليد عطا الله حاليا اللمسات الأخيرة على مجموعته لربيع وصيف 2014 والتي ينوي إطلاقها من دبي في شهر مارس المقبل، وأعلن أنها ستكون مفاجئة بالتنوّع الذي تشهده وبالخامات المذهلة التي يعدّها بنفسه، حيث قال “في هذه المجموعة أنا أطبخ القماش، بالمعنى الحرفي للطبخ، لقد استخدمت خامات نادرة، وأعمل على إعادة تشكيل المطّاط ودمجه بالأقمشة وصبغه بالألوان التي أريدها”.

الجدير بالذكر أن النجمة المصرية منى زكي كانت قد لفتت الأنظار إليها بفستانين من أزياء وليد عطا الله ارتدتهما على يومين متتاليين خلال حضورها مهرجان دبي السينمائي الدولي مؤخراً.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com