متابعة – النجمة الأجرأ ورد الخال قطعت التواصل بمحبة على مواقع التواصل…وغادرت بهدوء

متابعة خاصة – يبدو ان الممثلة اللبنانية ورد الخال قررت ان تستغني نهائيا عن مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعدما صرحت في اكثر من مقابلة في السابق عن نيتها اغلاق حساباتها على مواقع التواصل.

وخلال بحثنا على تويتر وانستغرام تبين لنا ان “ورد” اغلقت بالفعل حساباتها الرسمية اليوم على موقعي تويتر وانستغرام واكتفت فقط بصفحتها الرسمية على موقع فايسبوك لنشر آخر نشاطاتها واعمالها الفنية ومقابلاتها وصورها.

وكانت ورد قد اطلقت بالامس تغريدة عبر “تويتر” شكرت من خلالها جمهورها وقالت: “بعد وقت من التواصل، توصلت لنظرية انو كل شيء بينقطع ولو كان متواصل، سنتين ويمكن أكتر من الأخذ والرد تواصلت مع خيرة الناس ومن كل المجالات، وصلت اليوم لقطع الأوصال بمحبة، ورح ألغي حسابي عالتويتر والإنستغرام. شكر كبير للكل، واللي يعرف أخباري بيقدر يزور صفحتي الوحيدة والرسمية على فايسبوك”.

كما اكد الموزع الموسيقي باسم رزق على صفحته الخاصة على موقع انستغرام والذي تربطه بورد الخال علاقة حب، ان الاخيرة اغلقت حساباتها عبر تويتر وانستغرام وان صفحتها الرسمية على موقع فايسبوك هي الوحيدة الباقية طالبا من جمهورها عدم متابعة حسابات مزيفة على هذين الموقعين.

نشير ان ورد كانت قد صرحت في السابق ضمن برنامج Truth Or Dare الذي قدمته الاعلامية باتريسيا هاشم عبر اثير اذاعة “فايم اف ام” بمناسبة عيد الميلاد انها قد تفكر في اقفال حساباتها الرسمية على موقعي “تويتر” و”فايسبوك” وذلك بعدما تعرّضت لازعاج شديد من قبل بعض رواد مواقع التواصل الذين يقلّلون ادباً معها ويشتمون طوال الوقت ومن يحاولون استدراجها الى مستويات لا تليق بها وبفنها وبتاريخها وانها حاولت ان ترفع هؤلاء الى مستواها ولكن دون جدوى. فهل استسلمت ورد اخيرا وقررت ان تعيش حياتها بسلام بعيدا عن ضحيج العالم الافتراضي سيما وانها تعيش حاليا قصة حبة كبيرة لا تريد ان يعكر صفوها تشويش بعد المتطفلين وصغار العقول والنفوس؟

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com