بالصور والفيديو – من عالم التمثيل وتقديم البرامج والإخراج والتلحين الى عالم الغناء، 11 نجماً عربيّاً يتنافسون لهدف إنساني واحد في ديو المشاهير 2

 أطلّ المشاهير العرب ال11 على مسرح البرايم الأول من برنامج “ديو المشاهير 2 ” ليل الجمعة 16 سبتمبر، معلنين انطلاق مشوارهم مع تجربة جديدة يخوضونها، بهدف تحقيق رسالة إنسانيّة اختاروها.

من عالم التمثيل وتقديم البرامج والإخراج والتلحين، أعلنت مقدّمة البرنامج دينا عازار أسماء النجوم العرب الذين سيخوضون على مدى 11 سهرة تحدّي الغناء مع الفنّانين ضيوف السهرات.

شاهد وصلة غناء باميلا الكك مع عاصي الحلاني

الممثّلة اللبنانيّة باميلا الكيك، الإعلاميّة المصريّة هبة الأباصيري، الممثّل الكوميدي السعودي حبيب الحبيب، الملحّن اللبناني طارق أبو جودة، الممثّلة اللبنانيّة ماغي بو غصن، الممثّلة السورية ديما الجندي، الممثّل السعودي عمر الديني، المخرجة اللبنانيّة ميرنا خيّاط أبو الياس، الممثّلة السعوديّة ميسون الرويلي، الممثّل اللبناني كارلوس عازار، والمخرج السوري سيف الدين السبيعي ظهروا تباعاً معلنين عن الجمعيّات الخيريّة التي يدعمونها، ثمّ أطلّوا في ديوهات غنائيّة مع ضيوف البرايم عاصي الحلاّني وشيرين عبد الوهاب، وصوفيا المرّيخ، وتينا يمّوت.


الفنان عاصي الحلاني اثناء مغادرته مبنى ال بي سي بعد انتهاء ديو المشاهير

إطلالات المشاهير خضعت لتقييم لجنة تحكيم ثلاثيّة تضمّ الفنّان المسرحي اللبناني الكبير روميو لحّود، وأحد كبار نجوم الخليج الفنّان الإماراتي عبدالله بالخير، والمؤلّف الموسيقي والمسرحي من عائلة الرحباني العريقة أسامة الرحباني.

فارس الغناء العربي عاصي الحلاّني غنّى مع باميلا أغنية “بالعربي” ومع طارق أغنية ” لبناني” ومع عمر أغنية “موعود” ومع كارلوس أغنية “سألوني”.

نجمة مصر والعالم العربي شيرين عبدالوهاب غنّت مع هبة “أنا مش بتاعة الكلام داه” ومع ماغي “أخيراً اتجرّأت” ومع ميرنا “أنا في الغرام” ومع سيف “أسمر ياسمراني”. أما الفنّانة صوفيا المرّيخ فغنّت مع حبيب أغنية “غرّق الغرقان” ومع ديما “أسألني أنا”، فيما غنّت الفنّانة تينا يمّوت مع ميسون أغنية “يا واد يا ثقيل”، وقد كان تقييم اللجنة إيجابياً بشكل عام، إذ اعتبر أعضاؤها أنهم يشجّعون المشاهير في أولى إطلالاتهم، على أن يقدّمون ملاحظاتهم في السهرات القادمة.

شاهد وصلة ماغي بو غصن مع شيرين عبد الوهاب


أما الجمعيّات الخيريّة التي اختارها النجوم، فهي مؤسّسة منى الهرواي للتلاسيميا التي اختارتها باميلا، ومستشفى أوريش لعلاج الأطفال وجمعيّة الهورمون لرعاية المسنّين الذين اختارتهما هبة، جمعيّة أفتا لاضطراب فرط الحركة وتشتّت الإنتباه في مستشفى الملك فيصل التخصّصي اختارها حبيب، جمعيّة SOS لرعاية الأيتام اختارها طارق، سانت جود لعلاج سرطان الأطفال اختارتها ماغي، جمعيّة المساعدة الخيريّة للمسنّين من اختيار ديما، جمعيّة الأمير فهد بن سلمان لرعاية مرضى الفشل الكلوي اختارها عمر، جمعيّة رسالة حياة اختارتها ميرنا، دار الأيتام في المملكة اختارتها ميسون، جمعيّة أم النور لعلاج مدمني المخدّرات اختارها كارلوس، وجمعيّة أمل الغد من اختيار سيف لعلاج الأطفال المصابين بالشلل الدماغي.

هكذا، سيغادر في كلّ أسبوع واحد من المشاهير مع جائزة نقديّة ستكون تصاعديّة، يعود ريعها للمشروع الذي اختاره، على أن تكون الجائزة الكبرى لمن سيصل الى النهائيّات وينقذه تصويت الجمهور.

يعرض البرايم كلّ جمعة:
الساعة 21.30 بتوقيت السعوديّة على ال”LBC SAT”- المحطّة الفضائيّة.
الساعة 20.30 بالتوقيت المحلّي على ال ” LBCI”- المحطّة الأرضيّة.

شاهد الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com