بالصور والفيديو – جوليا بطرس غنّت لأكثر من 4000 شخص الوطن والحب والانسانية… وغادرت المسرح لتعود تحت اصرار الجمهور

اضاءت النجمة “جوليا بطرس” ليل امس سماء ساحل علما الكسروانية حيث احيت حفلاً غنائياً مميزاً على مسرح “بلاتيا”، ورافقها 80 عازفاً من الفرقة الموسيقية الفلهارمونية بقيادة المايسترو هاروت فازليان.

اعتلت “جوليا” المسرح وانشدت اغنية “يا وطني” من ألبومها الجديد “يوماً ما” ومن ثم توجهت الى الجمهور قائلة: اخيرا جاء 4 شباط والتقينا. ثمة الكثير من القصص التي سنحكيها الليلة معا، عن اوقات راحت واخرى بقيت، عن أناس احبونا وتركونا، عن اوطان وشعوب تغيرت او لم تتغير

وبعدها قدمت “يوماً ما” و “على شو” “يامشالله”، “شو الحلو فيك” وتوقفت لتهدي اغنية “حبيبي” الى روح الفتى “طلال قاسم” الذي قضي بحادث سير منذ حوالي العامين موجهة كلمة الى والدته لامست فيها المشاعر الانسانية.

وبعدها قدّمت “جوليا” عدد من اغنياتها القديمة والجديدة، واتختتمت الحفل وغادرت المسرح لتعود بعدها تحت اصرار الجمهور وتؤدي اغنية “على ما يبدو” وتختتم بأغنية “احبائي”.

ابهرت “جوليا” بصوتها واغنياتها الجمهور الذي بلغ عدده اكثر من 4000 شخص توافدوا للقائها وللاستماع الى اغنياتها القديمة والجديدة.

وقد حضر الحفل عدد كبير من الشخصيات على رأسهم رئيس تكتّل التغيير والإصلاح العماد ميشال عون، والسيدة رندى نبيه بري عقيلة رئيس مجلس النواب، قائد الجيش العماد جان قهوجي، والوزراء فادي عبود، جبران باسيل، يوسف سعادة، وزير الداخلية السابق زياد بارود، نبيل نقولا، إبراهيم كنعان، بالاضافة الى حشد كبير من اهل الاعلام والفن والثقافة والمجتمع والسياسة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com