بالصور- هكذا احتفلت ميريام فارس بعمادة إبنها

إحتفلت النجمة اللبنانية، ميريام فارس، بعمادة إبنها ديف، إذ شاركت المتابعين عبر خاصيّة الستوري في إنستغرام بأكثر من صورة من أجواء المناسبة.

وعلى الرغم من ان “فارس” تحاول قدر المستطاع المحافظة على بعض الخصوصية في العائلة، إلا أنها أحبت أن تشارك المتابعين ببعض الصور من الديكور الخاص بالمناسبة العائلية.

وكانت ميريام فارس، قد احتفلت مؤخرًا بالذكرى السابعة لزواجها من رجل الأعمال الأميريكي ذي الأصول اللبنانية، داني متري، بجلسة تصوير برفقة العائلة، إذ ظهرت مع زوجها وطفليها جايدن وديف وسط الطبيعة الخلابة في احد الجزر على أحد الشواطئ.

نذكر أن “فارس” كانت قد جسمت موقفها حول الهجرة من لبنان خاصة في ظل تفاقم الأزمة السياسية والمعيشية والاقتصادية والاجتماعية، وشددت ميريام في معرض ردّها على أسئلة الجمهور حول الهجرة من لبنان، مؤكدة مرة جديدة انها لن تهاجر من بلدها وان لبنان لن يسقط بل هم سيسقطون في اشارة منها الى الطبقة السياسية الفاسدة في البلد.

نشير أن ميريام أطلقت مؤخرًا أغنيتين “غدارة يا دنيا” (كلمات رلى فارس، ألحان وميكس وليد المسيح وتوزيع إدريس روشيش وماسترينغ في Abbey Road Studios ) وحققت أكثر من ثمانية ملايين مشاهدة بأسابيع قليلة. وأغنية “حالة حلوة” أو “زهرة” التي حققت منذ ابريل أكثر من 65 مليون مشاهدة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com