بالصور- هاس ادريس يجمع الجميلات حوله والعارضات يتحوّلن الى شجرة الميلاد

عرض المصمم الأزياء اللبناني Hass Idriss ضمن Black Carpet، مجموعته لخريف وشتاء 2013- 2014 لمدة ثلاثة أيام في متجر Le Loft 271، في انطلياس، لبنان. حضره عدد من الشخصيات الاجتماعية والفنية والإعلامية.
وكان إدريس قد عرض أيضاً تصميماتٍ فنية أخرى غير المجموعة الجديدة، وهي شجرة الميلاد المكوّنة من ثلاث عارضات. وكذلك عارضات لبسن أزياء من الشمع.

ولد Hass Idriss في بيروت، لبنان عام 1984. وبدأت بوادر مواهبه الفنية المتعددة تظهر بدايةً في الرسم بسن الـ11. فكان أول معرض خاص به عام 1997. وبعد معرضه الـ13، قرر السفر إلى لندن بسن الـ17 للدراسة في Central Saint Martins. وقبل انتهائه من دراسته الجامعية، كان قد بدأ العمل كمساعد مصوّر مع David La Chappelle وMario Testino وDavid Sims. بعد ذلك انتقل للعمل كمصمم أزياء مساعد مع Marie-Amelie Sauve (Vogue Paris) و Daniella Agniellie (Harper’s Bazar, Vogue Italy) وفي American Vogue.

بعد تخرجه من Central Saint Martins في يوليو/ تموز عام 2007، عمل إدريس مع

Alexandre McQueen. وبعد عامين، أطلق أول مجموعة خاصة به لخريف وشتاء 2009- 2010 خلال أسبوع الموضة في لندن- London Fashion Week. وها هو اليوم يستقر في بيروت ليترجم ابداعاته على النساء العربيات.

شاهدوا الصور

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com