بالصور – داليدا خليل تحتفل بعيد ميلادها وتلتقي نجوم رقص النجوم

 

متابعة – قبل بدء المنافسة مطلع آذار/مارس المقبل، اجتمع نجوم برنامج “رقص النجوم” يوم امس الاثنين للقيام ببعض التمرينات قبل بدء الموسم الثالث من برنامج الرقص الاكثر شهرة في العالم العربي.

ونشرت داليدا بعض الصور من اجواء اللقاء وذلك على صفحتها الخاصة على موقع انستغرام حيث ظهر الى جانب الممثلة داليدا خليل، كل من لاعب كرة السلة روني فهد، ملكة جمال اميركا لعام 2010 ريما فقيه، نجم ستار اكاديمي محمد عطية، نجم ذا فويس انطوني توما، الممثلة التونسية ليلى بن خليفة، ملكة جمال مصر امينة اشرف، وغيرهم. كما رحبت بنجم ستار اكاديمي محمد عطية بقدومه مجدداً الى لبنان ونشرت صورة تجمعها معه.

من ناحية ثانية، احتفلت داليدا خليل بعيد ميلادها في مطعم Mandaloun، لبنان حيث شاركها فرحتها مجموعة كبيرة من الاصدقاء.

نذكر ان برنامج Dancing with the Stars “رقص النجوم” ينطلق في الأوّل من أذار/مارس، بموسمه الثالث مع 13 نجم ونجمة من لبنان, مصر وتونس وهم::كارمن لبّس/ ممثلة لبنانية، ريما فقيه ملكة جمال اميركا 2010/ لبنانية أميركية، داليدا خليل/ ممثلة لبنانية، ليلى بن خليفة/ ممثلة تونسية، جاين قنصل/ فنانة لبنانية،أمينة أشرف ملكة جمال مصر/ مصرية،رين أشقر/لبنانية وعضوة سابقة في فرقة الـ4 cats والـComedy Night،غابرييل يمّين/ممثل لبناني وأستاذ جامعي. لاعب كرة السلة روني فهد/لبناني، نجم ذا فويسأنطوني توما/لبناني، محمد عطيّة/ مصري نجم أول نسخة عربية من “ستار أكاديمي”، ابراهيم سعيد/مصريمن أهم لاعبي كرة القدم المصرية، جان بول بيطار/ لبنانيالوصيف الأول لملك جمال لبنان لعام 2014.

يُعرض “رقص النجوم” ابتداءً من الأحد في الأول من أذار/مارس على الـMTV, النهار المصرية وFox Movies من تقديم كارلا حداد ووسام بريدي ومع لجنة تحكيم مؤلّفة من: دارين بينيت، ميرا سماحة، ربيع نحّاس ومازن كيوان.

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com