بالصور – نجوم الشاشة ووجوه المجتمع والإعلام يتألّقون في الموسم الثاني من (نوّرت) على ام بي سي

: يعود برنامج “نوّرت” على MBC1 بموسمٍ جديد ليستضيف، مع مقدّمته وفاء الكيلاني نخبةً من نجوم الشاشة ووجوه المجتمع والإعلام. في الحلقة الأولى من الموسم الثاني، يستضيف “نورّت” كل من الممثل القدير حسن حسني، والممثل أحمد السعدني، والممثلة ملاك، والإعلامية نيكول تنوري، إلى جانب المغنية وعد.

البداية مع نجم الكوميديا المصري حسن حسني، ومشهد من فيلم “الديكتاتور”، حيث يشير حسني إلى أنه، وبعد قراءة السيناريو، كان على يقينٍ من منع الرقابة للفيلم، لكن الوضع اختلف بعد الثورة في مصر، حيث حقّق الفيلم لدى عرضه نجاحاً كبيراً بين مختلف شرائح المشاهدين. وحول مسلسله الأخير “الزوجة الرابعة”، يوضح حسني أنه لا يعارض شخصياً تعدّد الزوجات، غير أنه يُضيف ممازحاً: “لا يمكن لأي رجل جرّب الزواج مرةً أن يكرّره”!
أما حول مسلسل “ناجي عطاله”، فيتحدّث الممثل المصري أحمد السعدني عن وقوفه أمام “الزعيم” عادل إمام، ويُشير إلى احتدام النقاشات والآراء حول المسلسل على مواقع التواصل الاجتماعي. من ناحيةٍ أخرى، يؤكّد السعدني أنه مع مقولة “إعرف عدوّك”، رغم كونه ضدّ “التطبيع” مع إسرائيل. كما يتطرّق إلى دوره في مسلسل “المنتقم” الذي سيبدأ عرضه قريباً على MBC.

من جهتها، تُسلّط الممثلة الكويتية ملاك الضوء على مسلسل “وطن النهار”، مؤكّدةً أن العمل بعيد كل البعد عن إثارة النعرات والحساسيات ما بين شعبَي العراق والكويت، لأن غزو الكويت كان قراراً ديكتاتورياً فردياً. كما تتطرّق ملاك إلى خصوصية الدراما الخليجية من حيث المواضيع الاجتماعية المطروحة، مشيدةً بمسلسل “حلفت عمري”، الذي عُرض على “MBC دراما” خلال رمضان الفائت، مُعتبرةً إياه أحد أفضل الأعمال الخليجية لهذا العام.
بدورها، تتطرّق الإعلامية اللبنانية نيكول تنوري إلى لقاءاتها مع رؤساء الدول الذين حاورتهم خلال مسيرتها الإعلامية المتواصلة، مشيرةً إلى أنها لمست الجانب الإنساني في حياتهم إلى جانب النواحي السياسية والقيادية، مؤكّدةً أن المؤسسات في بنية أي دولةٍ هي أهم من الأشخاص.

أخيراً وليس آخراً، توضح المغنية السعودية وعد أن إلغاء “مهرجان الجنادرية” هذا العام حال دون تقديمها له كما كان مُقرّراً. كما تتطرّق وعد إلى مواضيع مختلفة منها مسألة قيادة المرأة السعودية للسيارة، والمضايقات التي تتعرض لها النساء من قبل الرجال، وغيرها من المسائل التي تهم المرأة.

يُعرض برنامج “نوّرت” على MBC1 كل اثنين في تمام الساعة 06:30 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:30 ليلاً بتوقيت السعودية.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com