بالصور – نادين لبكي من وراء الكاميرا الى خشبة المسرح ونضال الاشقر ترحب بها وندى بو فرحات تتحدث عن اسس العمل

اقتبس المخرج اللبناني “جاك مارون” مسرحية Reasons to be pretty الكوميدية الساخرة للكاتب المسرحي والسينمائي الأميركي “نيل لابيوت” التي لاقت نجاحا كبيراً على خشبتي مسرح “برودواي” (نيويورك) و”وست اند” (لندن) لترسو اليوم على خشبة مسرح الميدنة وتعرض باللهجة اللبنانية ابتداءً من 19 تشرين الاول/اكتوبر 2012 .

وتمهيداً لاطلاق المسرحية عقد فريق العمل مؤتمراً صحفياً يوم الاثنين في مسرح المدينة الحمراء-بيروت، وبعد تقديم الاعتذار عن غياب الممثل ايلي متري بسبب ارتباطات اخرى، القت السيدة “نضال الاشقر” كلمة أكدت فيها أن عمل المخرج “جاك مارون” سيغني المسرح اللبناني، ورحبت بحضور المخرجة “نادين لبكي” كممثلة على خشبة المسرح اللبناني. وعبرت “لبكي” بدورها عن قلقها من كيفية تقبّل الناس للمسرحية ولدورها اذ أنّ هذه التجربة هي الاولى لها في عالم المسرح. وكشفت “لبكي” ان لديها طاقة تمثيلية، ولكنها لا تعتبر نفسها ممثلة محترفة، وابدت ثقتها بالعمل مع المخرج ” جاك مارون” لأنه يمتلك خبرة 15 عاماً في مجال التمثيل والاخراج والانتاج في الولايات المتحدة الاميركية.

كما أكدت الممثلة ندى أبو فرحات احدى بطلات العمل أن العفوية والواقعية أساس هذا العمل، وان المخرج يترك للممثل على المسرح مساحة للارتجال لان المسرحية واقعية.

وتدور احداث المسرحية بين أربع شخصيات وهم: طلال الجردي، نادين لبكي، ندى أبو فرحات وايلي متري وتعالج هاجس تأثير المظهر الخارجي في عصرنا هذا.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com