بالصور – مواجهات وعمليات اختطاف متبادلة على مسرح (ذا فويس) وشيرين تصرح: احب النسوان اللي عاملة زي عيدان الكبريت

تنوّعت جولات مرحلة “المواجهة” ما بين “دويتوهات” نسائية – رجالية، ومواجهات ثنائية وكذلك ثلاثية على الحلبة، ضمن برنامج “the Voice” على MBC1 وMBC مصر. وقد حصد كل من محمد الفارس وعدنان بريسة وعامر توفيق من العراق، وإنغريد بواب ونانسي نصر الله وأحمد حسين من لبنان، ووهم من مصر، ومحمد دحلب من سوريا بطاقات التأهل إلى مرحلة العروض المباشرة. بموازاة ذلك، أنقذت مناورات الاقتناص “the Steal” 4 أصوات مميّزة وأعادتهم إلى غمار المنافسة مُجدداً بعد خروجهم من “المواجهة”، وهم: حسام حسني من مصر، وغازي خطاب من سوريا، وناديا خالص من المغرب، وربيع جابر من لبنان.

وخلال الحلقة، ابتدأت المواجهات مع فريق كاظم الساهر، فضمت الحلبة في المواجهة الأولى كل من أحمد حسين من العراق وناديا خالص من المغرب، اللذَيْن قدما أغنية “لسه فاكر”. ورغم عدم تمكّن أحمد من إظهار طاقاته الصوتية في النوتات العالية، غير أنه استطاع الفوز والتأهل. وفي المواجهة الثانية، التقت إنغريد بواب من لبنان بـ حياة زرّوق من الجزائر، فقدّمتا أغنية “on the Radio”، حيث جاء أداؤهما متقارباً وإنْ بدى صوت إنغريد أكثر ملاءمة للأغنية، ما جعلها تحظى بثقة كاظم الذي اختارها للفوز وقد مازحت شيرين انغريد قائلة “انا بحب النسوان اللي عاملة زي عيدان الكبريت”.

وفي فريق صابر الرباعي، التقى عبد العزيز المعنّى من السعودية ومحمد الفارس من العراق، فغنّيا “بلا حب” لـ راشد الماجد، ليتمكّن محمد الفارس من حسم النتيجة بفضل خبرته الأطول وثقته الأكبر على المسرح. وفي المواجهة الثانية ضمّت الحلبة 3 أصوات هي شيرل خير الله ونانسي نصر الله وربيع جابر من لبنان، حيث قدّم الثلاثي استعراضاً غنائياً متكاملاً، فغنَّوا Role the World. ورغم صعوبة الاختيار، حسم صابر الرباعي قراره مرجّحاً كفة نانسي نصر الله، قبل أن ينفّذ عاصي الحلاني مناورة الاقتناص “The Steal” ويضمّ ربيع جابر المقيم في السويد، إلى فريقه.

وفي فريق شيرين عبد الوهاب، ضمّت المواجهة الأولى كل من حنان الخولي ووهم من مصر، اللتيْن تنافستا في أداء أغنية “إن كنت ناسي أفكّرك” لـ هدى سلطان، وانتهت الجولة بفوز وهم. وفي المواجهة الثانية التقى كل من محمد دحلب من سوريا وأميرة سعيد من مصر، فقدّما أغنية “مين حبيبي أنا”، لتحسم شيرين المنافسة باختيار محمد دحلب الذي بدى أكثر تميّزاً في الموّال.

وفي فريق عاصي الحلاني، ضمّت المواجهة الأولى عدنان بريسة من العراق وحسام حسني من مصر، اللذيْن قدما أغنية “مشكلني حبك” لـ راشد الماجد. ورغم امتعاض عدنان من الأغنية بدايةً، كونها لا تظهر إمكاناته الصوتية كاملةً، إلاّ أنه تمكّن من التأقلم معها وأدائها بشكلٍ مكّنه من الفوز، قبل أم ينفّذ صابر الرباعي مناورة الاقتناص “The Steal”، ويضم حسام حسني إلى فريقه. أما مسك الختام في المواجهة الأخيرة، فجمع بين عامر توفيق من العراق وغازي خطاب من سوريا، اللذيْن قدما أغنية “يا صلاة الزين”، فأبدعا في الأداء والمواويل الارتجالية التي أطربت المستمعين. وبعد أن حسم عاصي الحلاني النتيجة لصالح عامر توفيق، نفّذ كاظم الساهر مناورة الاقتناص “The Steal”، فضمّ غازي خطاب إلى فريقه.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com