بالصور – من هي هذه المرأة الجميلة؟

عادة ما تتورط لندسي لوهان في مشاكل اوصلتها الى المحاكم فيما مضى، لكن هذه المرة ليست مشكلة حقيقية بل هو مجرد مشهد من المشاهد الخاصة بفيلم “Liz & Dick” التي تلعب بطولته الممثلة “لوهان” ويحكي قصة الحب التي عاشتها اسطورة السينما العالمية الراحلة اليزابيت تايلر مع زوجها “ريتشارد بيرتون” الذي يجسد بطولته الممثل (جرانت باولر).


مشهد من الفيلم يجسد شجار دار بين تايلر وبيرتون

وقد ظهرت الصور الاولى لـ “لوهان” أثناء تصويرها فيلم “Liz & Dick” فى لوس أنجلوس، وتظهر من خلال لوهان بثياب البحر وشعرها اسود جعلها تشبه تايلور الى حد كبير.

وأكدت ليندسي لوهان في تصريح من قبل عن دورها في الفيلم: “أنا من عشاق إليزابيث تايلور فهي ليست نجمة وفنانة رائعة فقط، بل هي ممثلة استثنائية وأنا أحترمها للغاية، وكنت سعيدة للغاية بمجرد عرض شركة الإنتاج الدور عليَّ لأقدمه، ووافقت على الفور”.


مشهد من الفيلم يجسد شجار دار بين تايلر وبيرتون


الممثلة لندسي لوهان


الراحلة اليزابيت تايلر

“Liz & Dick” بطولة ليندسي لوهان وجرانت باولر وتانيا فرانكس وديفيد هانت وماسي فورلان وغيرهم ومن تأليف كريستوفور مونجور وإخراج لويد كرامر.

ورحلت تايلور عن الحياة في مارس 2011 عن عمر يناهز 79 عاما بعد مشوار فني كبير كانت فيه أيقونة الإغراء في هوليوود، وربما هذا السبب هو ما دفع صناع الفيلم التليفزيوني لترشيح المثيرة لينزي لوهان لتجسيد دورها.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com