بالصور- محمد كريم مع أبطال فيلم ” A Day to Die” في شوارع مصر القديمة

اصطحب الممثل المصري، محمد كريم، أبطال فيلمه الأخيرة ” A Day to Die” بجولات خاصة في مصر وتحديدًا في “الحسين” و”المعز” وشوارع مصر القديمة وذلك قبل عرض الفيلم بالقاهرة وهو من بطولة النجم بروس ويليس.

وضمّت الجولة كل من النجوم العالميين ليون ريبونسون، بروك باتلر والمخرج ويز ميللر حيث اصطحبهم محمد كريم في زيارة الى الأهرامات.

ونشر محمد كريم مجموعة صور من أجواء الزيارة عبر حسابه على موقع فايسبوك، معبرًا عن سعادته لتواجد هؤلاء النجوم في بلده مصر.

الجدير ذكره ان فيلم ” A Day to Die” يجمع الممثل المصري محمد كريم مع النجم بروس ويليس تحت إدارة المخرج المخرج الأمريكي ويز ميللر.

وقال محمد كريم في تصريح انه: “يلعب دور رينولدز (شخصيتي) في الفيلم كان رائعًا وكان حلم لقاء بروس والعمل معه، أنا محظوظ أيضًا لأنني لعبت هذه الشخصية وليس دورًا نمطيًا نراه دائمًا. إنه إنجاز”.

تدور قصة الفيلم حول ضابط إطلاق سراح مشروط مدين لزعيم عصابة محلية، ويُجبر على تنفيذ سلسلة من سرقات المخدرات الخطيرة في غضون اثني عشر ساعة من أجل دفع مليوني دولار يدين به، وإنقاذ زوجته الحامل المخطوفة، وتصفية الحساب مع قائد شرطة المدينة الفاسد (ويليس) الذي يعمل مع زعيم العصابة وتجاوزه قبل سنوات.

علمًا أن محمد كريم سبق وقدم فيلمه في هوليوود بعنوان  “A Score To Settle”، الذي تشارك بطولته مع النجم العالمي نيكولاس كيدج وحقق نجاحاً كبيراً.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com