بالصور – مجموعة نظارات للمرأة من دولتشي آند جابانا

عن المكتب الاعلامي: على منصة عرض مجموعة دولتشي آند جابانا لخريف وشتاء 2015/ 16 أعلن دومينيكو دولتشي وستيفانو جابانا عن حبهما لـ”الأم”.

مجموعة دولتشي آند جابانا زخارف الأم “Mama’s Brocade” مستوحاة من صقلية المتميزة بنكهة الكَرْم. النظارات ذات التفاصيل الزخرفية البارزة تذكر بأثاث قصور عصر الباروك، سواء من حيث الشكل الدقيق البارز أحادي اللون، أو من ناحية شكل الورود، حيث يزين النظارات باقات من الورود الحمراء.

DG 4275H – زخارف الأم “Mama’s Brocade” النظارة المستوحاة من عرض المرأة لخريف وشتاء 2015/ 16 من دولتشي آند جابانا، وتعتبر الموديل الأكثر خصوصية في المجموعة. تم تصميم العنصر على شكل وردة يدويًا على الجزء العلوي الأبيض من الإطار، وتم إبرازه بورود حمراء صغيرة موضوعة على الجزء الأمامي. كما يوجد دبوسين مذهبين بهما شكل قلب موضوع عليهما حبات لؤلؤ رمادي صغيرة، مما يجعلهما أكثر قيمة. الجزء الداخلي أسود، والعدسات بلون الدخان. مجموعة محدودة تبلع 500 قطعة، ويتم توفير النظارة في علبة نفيسة، مع محفظة، وكيس من القماش المزخرف مطبوع عليه عنصر بشكل ورود.

DG 4267 – الزخرفة الصقلية التي نجدها في مجموعة المرأة لخريف وشتاء 2015/ 16 من دلوتشي آند جابانا، يتم وضعها على الجزء الأمامي من نظارة الشمس وعلى زراعيها، وهي نظارة إطارها من الأسيتات الذي يعلي من التركيبة البارزة المنحوتة على خلفية محايدة تعطي تأثير بشكل القماش.

تدرجات الألوان: أسود بعدسات رمادية مظللة؛ أحمر بعدسات بنية مظللة؛ وردي باهت بعدسات مظللة بنية بلون الكاكاو؛ أخضر بترولي بعدسات بنية مظللة. يتم توفير النظارة في علبة نفيسة، مع محفظة، وكيس من القماش.

DG 3239 – موديل النظارات الطبية المستطيلة المصنوعة من الأسيتات حيث تغطي زينة عصر الباروك، المستوحاة من مجموعة المرأة لخريف وشتاء 2015/ 16 من دلوتشي آند جابانا، الذراعين من خلال تركيبة بارزة منحوتة على خلفية محايدة تعطي تأثير مماثل للقماش. متوافر بالألوان الساخنة: أسود، أحمر، أخضر بترولي، وشيكولاتة. يتم توفير النظارة في محفظة نفيسة وكيس من القماش.

DG 4270 – تبرز الورود البيضاء والحمراء على خلفية سوداء: عنصر رومانسي من مجموعة المرأة لخريف وشتاء 2015/ 16 من دولتشي آند جابانا، يتم وضعه في نظارات شمس مصنوعة من الأسيتات تأخذ شكل مربع بصورة طفيفة. الموديل متوفر في أربعة تنويعات من الألوان: به الكثير من الزينة من خلال العنصر على شكل ورود، مع جزء داخلي أسود وعدسات رمادية مظللة؛ أسود بعنصر على شكل ورود من الداخل وعدسات رمادية مظللة؛ أخضر بترولي مع عنصر على شكل ورود من الداخل وعدسات خضراء؛ أحمر مع عنصر على شكل ورود من الداخل وعدسات رمادية؛ أبيض مع عنصر على شكل ورود من الداخل وعدسات فضية عاكسة.

DG 3246 – نظارة طبية مصنوعة من الأسيتات على شكل عين القط. العنصر على شكل ورود يتميز بالورود البيضاء والحمراء على خلفية سوداء مما يعطي حيوية للإطار الذي يتمتع بذوق رومانسي وأنثوي. تشمل سلسلة الألوان على طباعة عنصر على شكل ورود سواء على الجزء الأمامي أو على الذراعين، أو الأسود أو الأحمر أو الأخضر البترولي مع جزء داخلي يحتوي على طباعة على شكل ورود.

DG4268 – نظارة شمس بخطوط ناعمة مع جزء أمامي ونهاية ذراعين مصنوعة من الأسيتات، وذراعين من معدن مذهب. سلسلة الألوان المتوفرة تتدرج من الأسود وحتى البني الفاتح الكلاسيكي، هذا الأخير متوفر أيضًا بتأثير مجزع بالرمادي، والأخضر والأصفر الرملي مما يستحضر نماذج الرخام في قصور صقلية القديمة. يتم وضعه مع عدسات مظللة بلون على لون، وفي النسخة باللون البني الفاتح يوجد تأثير مجزع بالرمادي وبعدسات سوداء عاكسة.

DG3242 – موديل نظارات طبية على شكل دائري، وذو حواف رفيعة مما يمنحه ذوقًا متفردًا. الجزء الأمامي مصنوع من الأسيتات ويتحد مع نهاية الذراع المصنوعة أيضًا من الأسيتات، مع ذراعين من المعدن المذهب بنكهة الكَرْم. بالإضافة إلى الأسود الكلاسيكي والبني الفاتح فتدرجات الألوان تشمل تأثيرات بالرمادي والأخضر والأصفر الرملي التي تستوحي طبقات الرخام في قصور صقلية القديمة.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com