بالصور – مجموعة نظارات جديدة خاصة بالسيدات لموسم خريف وشتاء 2015

عن المكتب الاعلامي: مجموعة النظارات الجديدة الخاصة بالسيدات Prada لموسم خريف/شتاء 2015 هي عبارة عن تنوعات لشعار الجمال. أسلوب فائق الأنوثة وثراء لوني، أشكال متسعة وسماكات خفيفة.

المجموعة الخاصة الجديدة Prada Soft Pop لموسم خريف/شتاء 2015 تمزج بين ذكريات السبعينيات والمظهر الناعم لفن البوب: درجات الباستيل تسيطر على المجموعة بالكامل لتمنح إحساسًا بالرقة والأنوثة للإطارات الضخمة.

المجموعة الخاصة Prada Journal تفخر بموديل جديد للنظارات الطبية للمرأة. الخطوط المتعرجة والحافات البارزة على الأذرع تؤكد العمل الحرفي الماهر واستخدام مواد عالية الجودة للحصول على أسلوب أساسي مستوحى من الماضي.

وأخيرًا يعود المعدن ليصبح بطلًا، بتصميم خيطي الشكل مثل أعوام السبعينيات بجانب استخدامات الأسيتات بشكل جريء وأحجام متسعة في المجموعة الجديدة.

مجموعة نظارات للرجال لموسم خريف/شتاء 2015

نظارات Prada للرجال في المجموعة الجديدة لموسم خريف/شتاء 2015 تعكس الطابع الصارم والتصميم الحاد للموسم.

هندسة الأشكال الثائرة، تتقارب في مجموعة نظارات ذات خطوط جريئة وإيحاءات مستقبلية. يتخذ علم الجمال الحديث أشكالًا متطرفة في المجموعة الخاصة Prada Soft Pop لموسم خريف/شتاء 2015 التي تقدم لأول مرة التنفيذ المبتكر للإطارات المصنوعة من الألومونيوم.

وأخيرًا يقدم مشروع Prada Journal موديل جديد للنظارات الطبية يتميز بشكل قديم وحافات بارزة على الأذرع ذات التصميم الثلاثي الأبعاد.

الموديلات الجديدة لمجموعة نظارات Prada للرجال تحافظ على أشكال رصينة وتفاصيل هندسية، بتقديم مربعات كلاسيكية بشكل جمالي ذو خطوط واضحة ومستقيمة.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com