بالصور – مادونا تتأثر وتبكي على (مالالا) الطفلة الباكستانية… وتهديها اغنية

أهدت النجمة العالمية مادونا إحدى أغنياتها الى الطفلة الباكستانية مالالا يوسوفزاي التي أطلقت عليها النار لمطالبتها بحق التعليم للفتيات.

ونقل موقع “هوليوود ريبورتر” الأميركي عن مادونا، قولها في حفل أقامته في مركز ستايبلز بمدينة لوس أنجلس “أهدي هذه الأغنية لك يا مالالا”، قبل أن تبدأ بأداء أغنية “الطبيعة الإنسانية”. وأضافت مادونا أن “الحادثة جعلتني أبكي”، مشيرة إلى أن “الطفلة التي تبلغ من العمر 14 ربيعاً والتي تطالب بذهاب الفتيات إلى المدرسة”، أطلقت عليها النار من قبل مسلحين من حركة طالبان بعدما أوقفوا الحافلة التي كانت تقلها الى المدرسة.

وقالت مادونا أن الأمر يثير اشمئزازها إلى حد كبير، متوجهة إلى جمهورها “ادعموا التعليم! ادعموا النساء!”

وأشار الموقع إلى أن النجمة استمتعت بإثارة جمهورها في حفل لوس أنجلس الذي حضره الممثلون الأميركيون جيسيكا ألبا، ونيل باتريك هاريس، وإيميلي فان كامب، ودارين كريس وعارضة الأزياء الألمانية هايدي كلوم.

وكان مسلحون هاجموا، الثلاثاء الماضي، مالالا يوسوفزاي الحائزة على جائزة السلام الوطني لنشاطها بمجال حق التعليم للفتيات والسلام في وادي سوات، ما أدى إلى إصابتها بجروح مع طالبتين أخريين أثناء عودتهن من المدرسة.

وكانت مصادر طبية أوضحت أن مالالا أصيبت بطلقات نارية في الرأس والعنق وأجريت لها عملية جراحية على الفور وتجاوزت مرحلة الخطر وتم نقلها إلى المستشفى العسكري في بيشاور بالمروحية. (بحسب ما ورد في يو بي اي).

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com