بالصور كواليس اراب آيدول- اختيار موفق للمشتركين… أحلام أوضحت موقفها من ضحكة الخرباش… وانتقادات الشافعي في محلها

اشتدت ليلة امس حدة المنافسة في برنامج “اراب آيدول” حيث تألق المتسابقون:”التونسي حسن خرباش، والمصرية كارمن سليمان، والسورية ناديا المنفوخ، والسعودي محمد طاهر، والمغربية دنيا بطمة، والأردني يوسف عرفات” وقدموا أجمل ما لديهم بعد اسبوع من التحضير.

ولم تكن الأغاني المنفردة هي فقط الذي قدّمها المتسابقون، لكنهم قاموا أيضًا بغناء “دويتوهات” مميزة للمرة الأولى على المسرح، واشترك كل من ناديا المنفوخ ويوسف عرفات في غناء “ماس ولولي” وهو ديو اشتهر به كل من الشاب خالد وديانا حداد، اما حسن خرباش وكارمن سليمان فقدّما ديو “يارب” الذي غناه مروان خوري وكارول سماحة، بينما قدم محمد طاهر بمشاركة دنيا بطمة ديو “خاينة ” لراشد الماجد وأسماء المنور.

المشتركون غنوا اغنيات منفردة وكان واضحاً في حلقة الامس انهم تخطوا سوء اختيار الاغنية وانتقلوا الى مرحلة اخرى حيث ظهر واضحاً ان كل مشترك اختار الاغنية التي تناسب مساحات صوته، فقدّم يوسف عرفات غنى “خطرنا على بالك” لطوني حنا، ومن ثم محمد طاهر غنى “سمي” لفنان العرب محمد عبده، حسن خرباش غنى “لو على قلبي” لفضل شاكر، كارمن سليمان غنت “سيدي وصالك” لأنغام، ناديا المنفوخ غنت “عالعين موليتين” لسميرة توفيق، وختمت دنيا بطمة بأغنية “أكثر من الأول أحبك” لأحلام.

كان واضحاً اعجاب لجنة التحكيم المؤلفة من السوبرستار راغب علامة والفنانة احلام والملحن حسن الشافعي بأداء المشتركين وحسن اختيارهم لأغنياتهم بإستثناء بعض الانتقادات والملاحظات التي وجهها “الشافعي” لبعض المشتركين والتي نجدها محقة ومنها ملاحظة مخارج الحروف لدى المشترك حسن خرباش اذ قال له عليك ان تعمل جاهداً لتحسين كيفية لفظك للحروف. كما اوضحت الفنانة احلام خلال الحلقة ما قصدته سابقاً عندما انتقدت ضحكة حسن خرباش مؤكدة بأنها لم تقصد التجريح بل ارادت ان تصوب الامور خوفاً على حسن لأنها تكن له المحبة وتريد منه ان يكون على قدر المسؤولية.

وفي بداية الحلقة وجّه مقدم البرنامج عبد الله طليحي تحية بمناسبة العيد الوطني الكويتي ووضع علم الكويت على سترته، اما الجميلة انابيلا هلال فقد تألقت بفستان رائع طويل أسود وفضي، وقد حضر زوجها الدكتور نادر صعب الى جانبها لدعمها رداً على الانتقادات التي طالتها في السابق على خلفية الخطأ التي ارتكبته على الهواء عندما استعملت كلمة راحلة للفنانة شريفة فاضل وهي حية ترزق.

وتحلّ هذا المساء النجمة نوال الزغبي ضيفة في حلقة اعلان النتائج وكانت قد زارت المشتركين يوم الخميس واستمعت اليهم وقدمت لهم الهدايا والنصائح.

من سيحصل هذا المساء على أقل نسبة تصويت، وهل ستنقذ لجنة التحكيم المشترك او المشتركة ببطاقة الإنقاذ الوحيدة التي تمتلكها في المرحلة الرابعة والنهائية؟ جواب سنحصل على الاجابة عليه بعد ساعات قليلة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com