بالصور في نورنا الليل- جو أشقر يفتخر، ليليا الأطرش تكشف المستور، كارلا بطرس تحقق حلمها ولوريت حنينو تريد حقها

لم تكن السهرة الثالثة من برنامج (نورنا الليل) مع الإعلاميين رجا ناصر الدين ورودولف هلال على الـOtv أقل من سابقاتها، بكل كانت حلقة مميزة ضيوفها كل من النجم جو أشقر، الممثلة ليليا الأطرش، كارلا بطرس ولوريت حنينو.

بداية مع جو أشقر الذي أكد أن الفنان الناجح هو الذي يضع خطة ويحدد أهدافاً ليحققها، وتحدث جو عن أغنيته الجديدة (وياك وياك) التي اعتبرها مختلفة عن السائد في السوق، فعلق رودولف بحسب معلوماته الخاصة، أن النجم عمرو دياب أبدى إعجابه بالأغنية وتمنى لو كانت له، ما اعتبره جو شهادة يفتخر بها.

بعدها دخلت الممثلة كارلا بطرس، وتحدثت عن تجربتها في مسرحية (شمس وقمر) التي لعبت فيها إلى جانب عاصي الحلاني ونادين الراسي، وقالت إن العمل كان حلماً بالنسبة لها.

بعدها دخلت ليليا الأطرش إلى الاستوديو وحيت المشاهدين وتمنت للشام السلام والأمان قائلة: اشتقت لك يا شام، أحبك كثيراً. ثم أعلنت ليليا أن القيمين على مسلسل (باب الحارة) يُحضرون لجزء سادس منه قد تُشارك فيه.

وفي سؤال وُجه لجو عن فيما لو أراد أن يمثل من يختار بين ليليا، كارلا ولوريت، قال أنه عليه أن يسألهن إن كن ترضين بالتمثيل إلى جانبه. فردت ليليا بأنها إن أرادات أن تقوم بشيء غير التمثيل فسيكون أن تمثل إلى جانب جو في كليب مقبل له.

وقالت لوريت أنها لم تأخذ حقها بعد في لبنان، بينما في الخارج فتلعب أدواراً سينمائية وتلفزيونية مهمة.

سألت لوريت ليليا كيف يتعامل معها الشعب اللبناني، فأجابت ليليا بأنها تزور لبنان منذ زمن طويل، لكنها خلال إقامتها الأخيرة، توسعت دائرة معارفها، وأكدت أن اللبنانيين لا يُشعرون أحداً بأنه ضيف في بلادهم.

ليليا اعتبرت أن أهم ممثلة سورية في مصر هي جومانة مراد.

في فقرة الـ Karaoke غنى جو أشقر للكبير وديع الصافي، بينما غنت كارلا (قالولي العيد) للراحلة سلوى القطريب، بينما غنت ليليا (رجب) لهيفا وهبي، ثم غنت لوريت (بلغي كل مواعيدي).

(نورنا الليل) تقديم رودولف هلال ورجا ناصر الدين، إعداد فاطمة داوود، إخراج باتريك نعيمة ويُعرض كل ليلة الساعة الثامنة والنصف مساءاً، خلال الشهر الكريم عبر الـ Otv.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com