بالصور – في اول ظهور لها بعد عملية استئصال المبيض، انجلينا جولي افضل ام

في اول ظهور لها بعد استئصال المبيض، حضرت النجمة العالمية انجلينا جولي حفل توزيع جوائز Nickelodeon Kids’ Choice مساء السبت وحصلت على جائزة افضل ام.

وقد حضر مع جولي (39 عاماً) اثنين من اولادها وهما زهرة (10 سنوات) وشيلوه (8 سنوات) وقد ظهرت علامات السعادة على وجهيهما فور إعلان فوز جولي بجائزة أفضل أم.

وكانت النجمة العالمية انجلينا جولي قد اعلنت يوم الثلاثاء الماضي انها خضعت لعملية استئصال وقائية للمبيضين وقناتي فالوب خشية من اصابتها بالسرطان. وجاء اعلان الممثلة للخبر في رسالة مفتوحة نشرتها صحيفة “نيويورك تايمز” بعد سنتين على عملية استئصال الثديين بسبب احتمال اصابتها العالي جدا بالسرطان لوجود خلل في احدى جيناتها. واوضحت انجلينا جولي انها تحضرت منذ فترة لهذه العملية. واشارت الى أنها اتخذت هذا القرار “غير السهل”، لأنها تحمل جينة “بي ار سي ايه” التي تعرضها لاحتمال بنسبة 50% للإصابة بسرطان في المبيض. وتابعت جولي “لم أقم بذلك فقط لأني أحمل جينة بي ار سي ايه، بل لأنني أريد أن ألفت انتباه النساء الأخريات”. “حمل الجينة بي ار سي ايه لا يعني الإسراع للخضوع لعملية جراحية، في حالتي الخاصة أجمع الأطباء الذين استشرتهم على القول إن استئصال المبيضين والقناتين هو الحل الأفضل، لأن 3 نساء من عائلتي توفين جراء السرطان”.وأضافت الممثلة “أصيبت والدتي بسرطان المبيض وعمرها 49 سنة، وأنا اليوم في سن الـ39 “.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com