بالصور – فرقة (إيماجن دراغونز) تُذهل الجمهور في مهرجانات جونية الدوليّة

أحيت فرقة “إيماجن دراغونز” أوّل حفلٍ موسيقيّ لها في لبنان في 7 تمّوز، مشكّلةً خاتمة رائعة لسلسلةٍ جميلة من الحفلات الموسيقيّة التي بعثت الأمل والفرح في أجواء مدينة جونية ولبنان. فبعد فوزه هذا العام بجائزة الغرامي الأميركيّة عن فئة أفضل فرقة روك، أذهل الرباعيّ الموسيقيّ الآتي من لاس فيغاس، الجمهور اللبنانيّ بأدائه النابض بالحياة والحماسة.

شكّلت الحفلة التي أتَت ضمن جولةٍ انطلقت بها الفرقة في 2014 تحت عنوان “Into the Night” ذروة المهرجان، واستقطبت حوالي 7000 مشاهد تهافتوا بتوقٍ شديد للاستمتاع بموسيقى الروك. خلال الأمسية، امتزجت أصوات الجمهور مع الموسيقى المتصاعدة ورقص المعجبون وقفزوا بشغف على أبرز أغاني الفرقة وأشهرها: “Radio Active”، “Demons”، “On Top of the World” و”It’s Time”.

لقد كانت حفلةً ناجحة بالفعل ساهمت في تعزيز روعتها الهندسة الصوتيّة والتجهيزات الموسيقيّة الحديثة وشاشة المؤثّرات البصريّة الضخمة التي تم تركيبها على مسرح مجمّع فؤاد شهاب.

تولّت جمعيّة أصدقاء المدينة PHELLIPOLIS، وهي من تأسيس نعمة افرام، تنظيم الحفل بالتعاون مع بلدية جونيه والشركة المنظّمة والمنفّذة ICE. كما أمّنت محطّة الـ “أم تي في” تغطية مباشرة للحدث.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com