بالصور- طوني بارود يُسلّم أوّل شيك بإسم “طلاب علم لا هجرة ” لمركز الينبوع

7c76d71d-41b9-4766-a343-a441151d600e  عن المكتب الاعلامي: ضمن إطار حملة “طلاب علم لا هجرة ” التي أطلقتها “Student World”برعاية وزارة التربية اللبنانيّة وحضور سعادة سفير أستراليا في بيروت غلين مايلز في شهر تشرين الأول- أكتوبر 2015 ، والتي جاءت نتيجة خطاب وزير الخارجية الموجّه إلى السفارة اللبنانية في أستراليا، لتقديم منح دراسيّة في أهمّ الجامعات الأسترالية. زار سفير الحملة الإعلامي طوني بارود يُرافقه المدير العام للشرق الأوسط ومدير العلاقات الأكاديميّة والدوليّة لـ “Student World” آدم حديد والمديرة التنفيذيّة للمشروع إليان الحاج، مركز “الينبوع”.

تعرّف فريق “Student World” من خلال هذه الزيارة على الخدمات المُختلفة التي يُقدّمها مركز “الينبوع” المختص بتوفير الوسائل المُناسبة لتحسين نوعيّة حياة الأشخاص ذوي الإحتياجات الخاصّة بهدف تسهيل إنخراطهم في المجتمع.

شهدت هذه الزيارة على العلاقة الوطيدة التي تجمع الإعلامي طوني بارود بعائلة “الينبوع” وبالأساتذة والمتطوّعين والتي تعود إلى أكثر من 12 عاماً.

تشارك فريق”Student World” نشاطات يدويّة مُختلفة مع تلامذة “الينبوع”، ليقوم بعدها الإعلامي طوني بارود بتسليم الشيك لرئيسة مركز “الينبوع” مايا افرام بحضور مُديرة المركز نيكول نعمة. يُذكر أنّ المبلغ جاء من الطلاب المُستفيدين من “طلاب علم لا هجرة” الحملة التي شجّعت الجامعات الأسترالية على تقديم منح دراسية للطلاب على أن يتجزىء كلّ طالب مبلغاً مقابل منحته لتقدّم لجمعيّات خيريّة مع الحرص على عدم تحويل الرحلة الدراسيّة لأيّ طالب إلى مشروع هجرة.

ختمت الزيارة بقطع قالب الحلوى الذي قام بتحضيره أفراد عائلة “الينبوع” الذين قدّموا بدورهم هديّة تذكاريّة عربون تقدير للفتة حملة “طلاب علم لا هجرة”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com