بالصور – ضحك ولعب وجدّ وحبّ في حلقة مميزة من نورنا الليل

استضاف الإعلاميان رجا ناصر الدين ورودولف هلال كل من الكوميديانية النجمة رولا شامية، النجمة نادين صعب، الصحافية رئيسة تحرير موقع “بصراحة” باتريسيا هاشم والفنان أحمد عبدالحميد في الحلقة الثامنة والعشرين من برنامجهما الناجح جداً (نورنا الليل)، الذي يُعرض كل ليلة على الـ Otv.

رولا قالت خلال الحلقة إنها تحب الناس، ولا تتضايق من تعرفهم عليها في الأماكن العامة بل ترضخ لطلباتهم وتتصور معهم، فطلب رجا منها صورة على الهواء وتصورا.

باتريسيا قالت إنها سعيدة بالنجاح الذي حققته خلال 4 سنوات من العمل المتواصل على موقعها الإلكتروني بصراحة، وأكدت أنها استطاعت خلال فترة وجيزة أن تترك أثراً، واعترفت أنها شاغبت قليلاً، لكنها كانت من أول من افتتحوا مواقع فنية لبنانية.

أحمد دخل على أنغام أغنيته الجديدة (لبنان) وتمنى أن يكون شهر رمضان المبارك، شهر خير وسلام على لبنان والعالم العربي. وسألاه رجا ورودولف عن سبب عدم تحقيقه للشهرة التي يستحقها فردّ بأنه قصّر قليلاً في متابعة الموضوع وفي أخذ الفن على محمل الجد وانشغل في أسفاره وحفلاته، فعلقت باتريسيا بأنّ صوته جميل جداً ويستحق أن يحقق النجاح، مُثنية على عودته وتركيزه على الشق الإعلامي.

نادين تمنت الخير والأمان لكل المشاهدين، وتحدثت عن انسحابها من حفل الموريكس دور بعد نيلها للجائزة معتبرة أن القيمين على المهرجان لم يقدروها ولم يتم تقديمها بالشكل اللائق ولم يتركوا لها مجالاً لتتكلم، كما أنهم طلبوا سيرتها الذاتية ولم يستخدموا منها شيئاً.

في فقرة الـKaraoke غنى أحمد أغنية (المستبدة) لكاظم الساهر، غنت نادين لميادة الحناوي (أنا بعشقك)، غنت رولا لهيفا (أقول أهواك) واختارت باتريسيا كارول سماحة لتغني لها.

(نورنا الليل) يقدمه الإعلاميين رودولف هلال ورجا ناصر الدين، تتولى الإعداد فاطمة داوود والإخراج باتريك نعيمة ويُعرض كل ليلة عند الثامنة والنصف مساءاً على الـ Otv.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com