بالصور-شيرين عبد الوهاب سفيرة للنوايا الحسنة لمحاربة الجوع والفقر

بعد أن أحدثت ثورة في الوسط الفني بخبر إعتزالها وبعدها بخبر تراجعها عن القرار، أحيت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب ثاني حفلاتها بعد إعتزالها وذلك في فندق الماسة في القاهرة، إحتفالا بالعيد العاشر للفندق وأعياد الربيع وخاصة شم النسيم، مع النجم التونسي صابر الرباعي.

رحبت شيرين بالحضور السياسي والفني والإعلامي، أبرزهم سيدة مصر الاولى انتصار زوجة الرئيس عبد الفتاح السيسي وعدد كبير من الوزراء، واسامة هيكل رئيس مدينة الانتاج الاعلامي كما حضر المفكر السياسي دكتور مصطفى الفقي، وهدى جمال عبد الناصر، رجل الاعمال احمد ابو هشيمة، الإعلامية بوسي شلبي التي إفتتحت الحفل، الممثلة فيفي عبده، اخلاص زوجة صابر الرباعي والكثير من الوجوه الفنية والإعلامية.

سحرت “شيرين” الحضور بباقة فنية مميزة حيث مزجت بين أعمالها وبعض الأعمال القديمة، فأدت “مش عايزة غيرك، ثم اه يا ليل وانا مش بتاعت الكلام ده، ان راح منك يا عين للكبيرة شادية، ومشربتش من نيلها، بطمنك، مشاعر، اعصابه تلاجة، انا كلي ملكك، انا في الغرام، ما بلاش وكتر خيري، كما غنت لسيد مكاوي اغنية ماتفوتنيش انا وحدي، والف ليلة وليلة لكوكب الشرق ام كلثوم”.

وخلال الحفل تم تعيين “شيرين” سفيرة للنوايا الحسنة لمحاربة الجوع والفقر من جانب الأمم المتحدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا كما تم تكريمها، وتسليمها الحقيبة الدبلوماسية وجواز السفر الدبلوماسي، من قبل ممثلين من الأمم المتحدة.

نذكر أن “عبد الوهاب” اعتزلت ثم تراجعت عن قرارها في 3 أيام فقط، وأصدرت بياناً جاء فيه “أن الفنان يتعرض لضغوط حياتية وعملية كبيرة، كما أن عملها سرقها من أولادها فشعرت بالذنب تجاههم، الا أن حب جمهورها وزملائها والصحافة العربية دفعوها للعدول عن قرارها”.

بقلم: لمى المعوش

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com