بالصور – شقيقتان تبهران لجنة التحكيم؛ وجارة موزار تسحر القيصر… وصراع قوي بين المدربين في ذا فويس

في حلقةٍ ارتفع فيها منسوب الإبداع بين المواهب، واحتدم التنافس خلالها بين المدرّبين، شهدت الحلقة الثانية من “the Voice” بموسمه الثاني على MBC1 وMBC مصر العديد من المفاجآت. ولعلّ أبرز ما تضمّنته الحلقة، توافد الأشقّاء والشقيقات معاً إلى البرنامج، وإبداعهم على مسرحه، وتنافس المدرّبين بموازاة ذلك على ضمّهم إلى فرقهم. فالشقيقان عمار وغازي خطاب قدّما أداءً متميزاً، لينضمّ عمار إلى فريق كاظم الساهر، وشقيقه غازي إلى فريق عاصي الحلاني. وكذلك الشقيقتان حنين وهالة القصير اللتان أبهرتا الحضور بقوة صوتيْهما، وقدرتهما الفذّة على التنقّل ما بين الطبقات على نحوٍ احترافي، إذ انضمت حنين إلى فريق كاظم الساهر، فيما انضمت هالة إلى فريق عاصي الحلاني، الذي خاض “معركة” مع زملائه المدرّبين تمكّن على إثرها من اقناع هالة بالانضمام إلى فريقه بعد أن حاول المدرّبون الآخرون استمالتها بشتّى الطرق. أما ريتا موفسيسيان العراقية المقيمة في النمسا منذ أكثر من 21 عاماً والتي تبلغ من العمر 45 عاماً، ففاجأت الجميع بأغنية من صميم التراث العراقي كاد أن يطويها الزمن..

وخلال الحلقة، توزّعت الأصوات المتأهّلة على فرق المدرّبين الأربعة، فضمّ كاظم الساهر إلى فريقه كل من: ستّار سعد من العراق الذي غنّى “أمل منك”، وعمار خطاب من سوريا الذي أبدع في غناء موال “يا من يرى أدمعي”، وريتا موفسيسيان عراقية الاصل وتقيم في النمسا وتحديداً في “سالزبورغ” مسقط رأس الموسيقي العالمي موزار، والتي اختارت من التراث العراقي أغنية “نوبة مخمّرة ونوبة مغشّاية” التي سحرت فيها القيصر معبراً عن سعادته بسماع هذه الاغنية التراثية ومشدداً على انه سيسعى ف يالحلقات المقبلة الى اعطائها اغنيات تشبه هذه الاغنية، وإنغريد بواب من لبنان التي تألقت بأغنية “If I ain’t got you” واستدار لها المدرّبون الأربعة، وحنين القصير من سوريا بأغنية “يا حبيبي”. أما عاصي الحلاني فضمّ إلى فريقه: غازي خطاب من سوريا الذي غنى “شمس الأصيل”، ومحمد عبد العزيز من السعودية الذي غنى “المسافر”، وهالة القصير من سوريا التي غنّت “في يوم وليلة”.

بدورها، ضمّت شيرين عبد الوهاب إلى فريقها: سلام ناكوزي من لبنان الذي غنى “أي دمعة حزن”، وأميرة سعيد من مصر التي غنت “أهو ده اللي صار”.

أخيراً وليس آخراً، ضمّ صابر الرباعي موهبةً واحدة خلال هذه الحلقة هي: نانسي نصر الله من لبنان التي غنّت بالاسبانية “Historia De Un Amor”.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com