بالصور- شاكيرا احتفلت مع ولديها بعيد الميلاد في دبي لأول مرة بعيدًا عن بيكيه

تعيش الفنانة العالمية، شاكيرا، عيدًا مختلفًا تمامًا هذا العام، الذي تميّز بإنفصالها المؤلم عن جيرارد بيكيه، والد طفليها، ميلان وساشا.

لأول مرة، قضى الطفلين مناسبة عيد الميلاد المجيد بعيدًا عن والدهما لاعب كرة القدم السابق وذلك بعدما نشرت شاكيرا عبر حسابها الخاص على موقع انستغرام، صورة لها مع الولدين أثناء قضائهم عطلة العيد في دبي حيث ظهرت وهي تحمل طائرًا مدربًا على ذراعها اليمنى.

وكانت الوجهة التي اختارتها الفنانة هي دبي، حيث وصلت يوم الأربعاء الماضي وستمكث حتى الثلاثين من الشهر الجاري، التاريخ المتفق عليه لتسليم الولدين إلى والدهما للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة.

ووفقًا لبعض التقارير الإعلامية، دخلت شاكيرا وبيكيه في نزاع جديد حول التاريخ الذي يجب أن يتم فيه لم شمل الولدين مع شاكيرا التي تخطط للانتقال معهما إلى ميامي لبدء حياة جديدة هناك اعتبارًا من الخامس يناير المقبل، لكن بيكيه يريد تأجيل الموعد حتى يتمكن من المكوث أكثر مع ولديه في برشلونة.

نذكر أن شاكيرا اجتمعت مطلع هذا الشهر مع جيرارد بيكيه في المحكمة للتصديق على اتفاقية حضانة الأطفال الخاصة بالانفصال.

وأعلن الثنائي انفصالهما في حزيران الفائت، وكشفا إنهما توصلا إلى ترتيب مناسب لطفليهما ساشا (سبعة أعوام) وميلان (تسع سنوات) بعد اجتماع استمر ١٢ ساعة مع بعضهما حيث سينتقل الطفلين مع والدتهما من برشلونة الى ميامي فِي الولايات المتحدة.

ووقّع الجانبان رسميًا على الاتفاق في برشلونة، ودخلا المحكمة وخرجا منها بشكل منفصل بينما تم الإبلاغ عنهما من قبل فرقهما القانونية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com