بالصور- ريهام سعيد تنجح في استفزاز دينا والاخيرة تفقد اعصابها على الهواء

استطاعت الاعلامية ريهام سعيد أن تستفز الفنانة الاستعراضية دينا في برنامج المقالب”من غير زعل” الذي تقدمه على شاشة تلفزيون النهار بمشاركة الفنان سعيد الصغير.

ريهام قامت بالتأخر على دينا في بداية الحقلة وكان سعد خلال هذا الفترة يقوم بشحن دينا كي تأخذ موقف من اسلوب ريهام في التعامل مع الناس بتعالي كبير وبمجرد دخول ريهام الاستديو قامت بطرد احد الشباب الذي يجلس وسط الجمهور بحجة أنه يسخر من العباءات التي ترتديها وهو ما جعل دينا تردد قائلة “بداية مش مبشرة”.. ثم تزايدت حدة الاستفزاز عندما قام سعد بتوجيه سؤال لدينا عن امكانية أن تساهم ريهام كاعلامية مشهورة في زيادة نسبة مشاهدة عمل فني يجمعهما وكان رد دينا منطقيا بأن كل فرد في العمل يساهم في نجاحة ينعكس هذا النجاح علي الجميع وأكدت أن ريهام بالطبع تزيد من جماهرية العمل .. و عندما وجه نفس السؤال لريهام سعيد عن مساهمة دينا في زيادة مشاهدة عمل فني يجمعهما ردت سعيد قائلة :”لا يستطيع أحد ان يزيد من جماهريتي” .. ثم اشتبكت دينا مع ريهام ببعض الكلامات لتقوم ريهام في النهاية بالكشف عن المقلب وهي في حالة كريزة من الضحك ثم تعانقتا وقام سعد بتقبيل يد دينا.
برنامج من غير زعل تقديم ريهام سعيد بمشاركة الفنان سعد الصغير ويرأس تحريره أحمد الهواري ويعرض حصريا على قناة النهار الفضائية في اليوم السادس من رمضان .. ويستضيف البرنامج العديد من نجوم الفن و الرياضة والسياسة طوال الشهر.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com